شريط الأخبار
المصاطفة يظفر بذهبية آسيا للكاراتيه كيفية حجز طيران السعودية وطيران أديل بأقل الأسعار والعروض المميزة مصرع 30 شخصا في انفجار منجم للفحم بإيران تنفيذي اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم يعقد اجتماعه في الدوحة الطاقة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا الأمين العام للأمم المتحدة يحذر من مخاطر تحويل لبنان إلى "غزة أخرى" منتخب الشباب يبدأ تدريباته في قطر استعدادا لتصفيات آسيا لكرة القدم جمعية الهاشمية للتنمية الأجتماعية تقيم احتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف العجلوني يرعى فعاليات اليوم الطبي المجاني في البلقاء التطبيقية باحتفالية كبيرة افتتاح مقر اتحاد الدارتس تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الخميس وفاة العين الأسبق رياض الصيفي الأسبوع الثاني من دوري الدرجة الأولى ينطلق.. الأحد موعد قمة مانشستر سيتي ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي استقرار أسعار الذهب في الأردن عند 53 دينارا طقس لطيف وغائم جزئيا الأحد "الفئة الثالثة" في وزارة التربية والتعليم تتظلم المركزي: 569 مليون دينار أقساط التأمين حتى نهاية آب الماضي إنقاذ صيادين في منطقة مكاور وإخماد حرائق في مناطق مختلفة أخبار عن عودة أحمد سعد لطليقته علياء بسيوني.. ماذا في التفاصيل ؟

سـلاح الجو الملكـي يفـوز بجائزة دولية لأفضل عرض

سـلاح الجو الملكـي يفـوز بجائزة دولية لأفضل عرض

القلعة نيوز :

حصل سلاح الجو الملكي الأردني على جائزة أفضل عرض للطائرات الثابتة على المدرج في المعرض الجوي «اير تاتو» الدولي، بعد أن اجتازت طائرة «c130» الأردنية عدداً من الاختبارات مع أكثر من 275 طائرة مشاركة من مختلف الأنواع والأحجام من دول مختلفة.

وقال قائد سلاح الجو الملكي العميد الركن الطيار محمد فتحي حياصات إن فوز سلاح الجو بالجائزة يعكس التميز بالإعداد والتحضير ومدى الاحترافية والجاهزية والمكانة التي يحتلها سلاح الجو الملكي وسط الجيوش العالمية.

وقدم العميد الركن الطيار حياصات الشكر والثناء للمشاركين في مراحل التحضير والإعداد والعرض النهائي، متمنياً أن يكون هذا النجاح حافزاً لبذل المزيد من الجهد لرفعة القوات المسلحة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

يشار إلى أن جناح سلاح الجو الملكي يشارك في المعرض الجوي «اير تاتو» الدولي، والذي يقام على قاعدة فيرفورد الجوية في مدينة سويندون البريطانية ويستمر ثلاثة أيام، بمشاركة أكثر من 56 دولة.«بترا».