شريط الأخبار
اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر مباحثات موسعة بين وفد أمني مصري و«حماس» في القاهرة مسؤولون يرسمون المستقبل.. كيف ستبدو غزة بعد الحرب؟ وزيرة النقل تستقبل وفدا بريطانيا الاتحاد المغربي لكرة القدم يوجه رسالة لنهضة بركان بعد بلوغه نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية القيادة المركزية الأميركية: قواتنا اشتبكت مع 5 طائرات مسيّرة فوق البحر الأحمر كمين نوعي للمقاومة الفلسطينية في المغراقة وسط غزة.. 14 جندياً إسرائيلياً بين قتيل وجريح "نيويورك تايمز": مستشفى تحت الأرض.. الحياة انقلبت في الشمال بسبب تهديد حزب الله من جنوبي لبنان.. القسّام تقصف مقر قيادة اللواء الشرقي "769" في "كريات شمونة" الاحتلال يرتكب 3 مجازر تسفر عن 34 شهيدا و68 مصابا في غزة خارجية الاحتلال تستنفر سفاراتها تحسبا لمذكرات اعتقال بحق مسؤوليها الصفدي يؤكد ضرورة وجود موقف جماعي دولي واضح لمنع أي هجوم على رفح الخصاونة لنظيره القطري: أي عمل عسكري على رفح ستكون له نتائج كارثية الخصاونة: الهجوم على رفح سيكون كارثيا بكل المعايير بلينكن: مقترح التهدئة المقدم لحماس "سخي للغاية" وعليها اتخاذ قرار بسرعة الصفدي يبحث ونظيره البريطاني جهود وقف إطلاق النار في غزة الصفدي : نتنياهو يخسر وإسرائيل أصبحت منبوذة المستقلة للانتخابات: لون جديد يسعى لفرض نفسه على الساحة الحزبية الدكتورة "نور محسن المساعيد" تعتزم خوض الانتخابات البرلمانية القادمة عن دائرة بدو الشمال نصائح للسائقين للتعامل مع الطريق أثناء الغبار

النائب محمد عناد الفايز يكرم البطلة ميسر الدهامشة

النائب محمد عناد الفايز يكرم البطلة ميسر الدهامشة

القلعة نيوز : كرم النائب محمد عناد الفايز لاعبة التايكوندو "ميسر الدهامشة"، التي انسحبت من المنافسة على برونزية العالم بعد رفضها اللعب أمام منافستها الإسرائيلية، ضمن مشاركتها ببطولة العالم برفقة المنتخب الأردني للناشئات التايكوندو.
وعبر النائب الفايز بحضور "النائب عبدالله ابو زيد" وذوي البطلة والعشرات من الشخصيات، عن اعتزازه وفخره بموقف الأبطال الأردنيين في جميع المحافل الدولية، لا سيما في وقوفهم مع القضية الفلسطينية ورفضهم للتطبيع الرياضي.
وأكد الفايز على ضرورة دعم جميع اللاعبين والشباب للوصول إلى البطولات والميداليات العالمية، وتمثيل المملكة الأردنية خير تمثيل.
وعلى هامش اللقاء كرم مدير دار الكسوف للنشر والتوزيع اللاعبة الدهامشة.
وقدم ذوي البطلة ميسر الشكر لتكريم ابنتهم، مما يسهم في تشجيعها لبذل مزيدا من الجهود لتمثيل الأردن في البطولات العالمية.