شريط الأخبار
صحف عالمية تتناول زيارة الملك إلى واشنطن 10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي "يتنبأ" بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء 20 شهيدا في غارات على رفح "أرامكو" السعودية تقر توزيع أرباح تاريخية ابو طه يقود الوحدات لربع نهائي الكأس الملك : ضرورة مضاعفة المساعدات لغزة آليات جيش الاحتلال تقتحم معبر رفح البري انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب مانشستر يونايتد يسقط برباعية نظيفة من كريستال بالاس جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية

بريطانيا.. الشرطة تعتقل دمية "دبّ" تتنفس

بريطانيا.. الشرطة تعتقل دمية دبّ تتنفس

القلعة نيوز : أعلنت شرطة روتشديل في مانشستر الكبرى ببريطانيا القبض على مشتبه فيه كان يختبئ داخل دمية دب.

وغردت شرطة مانشستر الكبرى: "عندما رأينا هذا الدب الضخم يتنفس أثناء مطاردة لص، اعتقدنا أن شيئا ما لم يكن صحيحا.. ثم وجدنا المشتبه فيه داخل الدب!".

وعثرت الشرطة على الفتى (18 عاما) الذي كانت تلاحقه بسبب سرقة سيارة في مايو، وعدم دفع ثمن الوقود في اليوم نفسه.

وقالت شرطة مانشستر الكبرى في بلدة روتشديل على "فيسبوك": "إنه الآن خلف القضبان بعد أن حكم عليه الأسبوع الماضي بسرقة سيارة، والقيادة دون رخصة، والفرار من محطة بنزين دون دفع المقابل".

وأشارت الشرطة إلى أنه حكم عليه بالسجن تسعة أشهر، مضيفة: "نأمل أن يكون لديه وقت لتحسين سلوكه في السجن".


المصدر: وسائل إعلام بريطانية