شريط الأخبار
الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف انخفاض عدد السياح القادمين للأردن 8.8% خلال الثلث الأول الضريبة: اتاحة التحقق من التزام الموردين ومؤدي الخدمات بالفوترة إلكترونيا الحكومة: الأردن يحشد موقفا دوليا لوقف إطلاق النار في غزة السقاف: الاستثمار أنجزت جميع أولوياتها في البرنامج التنفيذي جامعة الحسين بن طلال تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع عدد من جامعات إقليم كردستان العراق الصفدي: الحكومة الإسرائيلية احتلت معبر رفح بدلا من إعطاء فرصة للمفاوضات العيسوي يرعى توقيع اتفاقيتين لتنفيذ مشاريع مبادرات ملكية بالبادية الشمالية ومحافظة الزرقاء مجلس الوزراء يقرر ترفيع بلعما ومؤاب وغرب إربد والمعراض إلى ألوية السرحان : التشويش على الأردن تراجع بشكل كبي عاجل :استحداث ألوية بعض المحافظات قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء على أثر الحرب الإسرائيلية على غزة عالمياً النوايسة : الأردن يواصل جهوده الدبلوماسية بقيادة جلالة الملك لحشد موقف دولي لوقف الحرب على غزة الملكة: الحرب أظهرت شروخاً قديمة وقسّمت الناس على خطوط جديدة للمواجهة صحف عالمية تتناول زيارة الملك إلى واشنطن 10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي "يتنبأ" بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان

تحديد مواعيد لقاءات بطولة كاس الأردن بكرة اليد

تحديد مواعيد لقاءات بطولة كاس الأردن بكرة اليد

القلعة نيوز :

حدد اتحاد كرة اليد مواعيد لقاءات بطولة كاس الأردن، والتي تقام وفق نظام خروج المغلوب من مرة واحدة، بمشاركة الفرق المصنفة بالدرجتين الأولى والثانية وهي (السلط والأهلي والعربي والحسين إربد وكفرنجة والقوقازي والكتة وأم جوزة ويرموك الشونة ويرموك البقعة وساكب وكفرسوم والزرقاء وعمان ووادي السير والراية).

ويشهد الدور الأول مواجهات تجمع بين السلط والراية الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء 27 أيلول المقبل في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والتي تحتضن بذات اليوم وعند الساعة السابعة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي أم جوزة وكفرنجة.

كما تشهد صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد بذات اليوم لقاءين، حيث يلتقي الساعة الخامسة مساء فريقا الحسين إربد وكفرسوم، فيما يلتقي عند الساعة السابعة مساء فريقا يرموك الشونة ويرموك البقعة.

وتتواصل لقاءات الدور الأول يوم الاثنين 3 تشرين الأول المقبل، عندما يلتقي فريقا الأهلي وساكب عند الساعة السابعة مساء في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، وقبل ذلك وعند الساعة الخامسة مساء يلتقي فريقا وادي السير والكتة. وفي اليوم التالي (الثلاثاء) يلتقي في صالة الأميرة سمية فريقا القوقازي والزرقاء عند الساعة السابعة مساء، يسبقها وعند الساعة الخامسة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي عمان والعربي.

وحدد الاتحاد مواعيد لقاءات دور الثمانية، والتي تبدأ يوم الاثنين 7 تشرين الثاني، كما حدد مواعيد مباريات الدور نصف النهائي، والتي تقام يوم 22 من ذات الشهر، بينما تقام المباراة النهائية يوم 6 كانون الأول المقبل.

ويشار الى ان السلط هو حامل لقب بطولة كأس الاردن بعد تغلبه في الموسم الماضي على نظيره الاهلي بنتيجة (23-22).