شريط الأخبار
مشوقة يسأل الخصاونة عن الاستراتيجية الوطنية للتعدين الضمان: الإعلان عن الزيادة السنوية على الرواتب التقاعدية نهاية الأسبوع حماية المستهلك تطالب بشمول الدجاج الطازج بقرار السقوف السعرية معهد الفلك يحدد موعد عيد الأضحى فلكياً أزيز الرصاص يعلو ترانيم الكنائس بعيد الفصح فى غزة استقرار أسعار الذهب محلياً فوز مهم لفريق معان على الرمثا بدوري المحترفين الخصاونة يهنئ المسيحيين بعيد الفصح ولاية ترامب الثانية ستنهي الهيمنة الغربية على العالم اقتصاديون: ارتفاع الاحتياطي وانخفاض التضخم دليل على قوة ومنعة اقتصادنا عدد سكان الأردن تضاعف في أقل من 20 عاما اعتقال 75 طالبا من معهد شيكاغو وجامعة فيرجينيا خلال مظاهرات داعمة لفلسطين الأردن .. انتعاش طفيف في الطلب على الذهب انخفاض قليل على الحرارة الأحد وكتلة باردة الاثنين البنتاغون يعلق على دخول قوات روسية إلى قاعدة أميركية بالنيجر آثار العدوان على غزة تزيد الضغط على السياحة معان يتجاوز الرمثا بهدف ثمين بختام منافسات الأسبوع 18 لدوري المحترفين القلعة نيوز تنشر وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاحد 5 -5 – 2024 انخفاض على الحرارة الاحد .. وزخات من المطر الاثنين مندوبا عن الملك للقمة الاسلاميه في غامبيا : د. الجازي يؤكد ضرورة ايجاد رؤية شمولية للامن الاقليمي ترتكز على حل الدولتين

والدة إيلون ماسك: أنام في المرآب عند زيارته

والدة إيلون ماسك: أنام في المرآب عند زيارته
القلعة نيوز- بعد أشهر من تأكيد الملياردير العالمي إيلون ماسك، أنه لا يملك منزلاً بل ينام عند أصدقائه، عادت والدة صاحب تسلا وأكدت الأمر ثانية.
فقد كشفت ماي ماسك، أنها تضطر للنوم في المرآب عند زيارتها لابنها أغنى رجل في العالم، مشيرة إلى أنه لا يهتم بالممتلكات أبداً.
وأضافت أنها عندما حلّت ضيفة على قطب التكنولوجيا الذي تبلغ ثروته 229 مليار دولار، في تكساس، تعيّن عليها النوم بالمرآب إلى جانب سيارته.
كما اعتبرت ممازحة "أنه لا يمكن للإنسان أن يكون لديه منزل فخم بالقرب من موقع صاروخ"، وفقا لما نقلت صحيفة "نيويورك بوست".
يشار إلى أن إيلون، المتربع على قائمة "فوربس" لأغنى أغنياء العالم، كان كشف في أبريل/نيسان الماضي، أنه لا يمتلك منزلا وأنه ينام على الأسرَّة الاحتياطية في منازل أصدقائه. وقال مؤسس شركة "تسلا" في مقابلة، إنه لا يملك مسكنه الخاص حاليا وإنه كان يقيم مع أصدقاء في منطقة خليج سان فرانسيسكو، بالقرب من مقر شركة "تسلا"، عندما كان يعمل في المدينة.
كما أضاف حينها أنه إذا سافر إلى منطقة خليج سان فرانسيسكو، حيث توجد معظم هندسة "تسلا"، يقوم بالتنقل بين غرف النوم الاحتياطية لأصدقائه، مؤكداً أنه لا يملك سريراً، ولا ينعم بأية إجازات، مبرراً عدم ارتفاع مصروفه الشخصي.
يذكر أن صافي ثروة ماسك تبلغ ما يقارب 229 مليار دولار، وهو أغنى شخص في الولايات المتحدة والعالم.
المصدر- وكالات