شريط الأخبار
٤٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل دورة تدريب المدربين (TOT) في جامعة البلقاء التطبيقية النائبان الرياطي والنمور يطالبان بمحاسبة المسؤولين عن" نشر صور شبه عارية على شاشات دعائية" وصفي رجا صلاح. يكتب :المشهد السياسي والاقتصادي وتقوية الجبهة الداخلية. المهندس إبراهيم العوران يكتب : نزاهة الانتخابات ... وفوز الاسلاميين ( تحليل سياسي ) الملك من نيويورك- لدى لقائه قادة منظمات انسانيه- : يشدد على استمرار الأردن بتقديم المساعدات الإنسانية لأهالي قطاع غزة وزير الشباب يشارك في احتفال سفارة بلغاريا بالعيد الوطني الجيش الأردني يسقط طائرة " مسيرة " انتهكت الاجواء الاردنيه ،محملّة بالمخدرات ( صور للمضبوطات) رئيس فريق تاليف كتب التربيه الاسلامية يفند بالحقائق مايشاع حول الكتب الجديده، ويصف منتقدوها بانهم يهدفون فقط لاثارة الراي العام ​قصة سعودية.. البحيري من حكم دولي إلى عالم الموتى بسبب حارس النصر "نقابة معاصر الزيتون" تعلن جاهزيتها عمدة مدينة أمريكية ذات أغلبية مسلمة يعلن تأييده لترامب النفط يرتفع عقب خفض أسعار الفائدة في واشنطن ومخاوف جيوسياسية طقس لطيف فوق المرتفعات اليوم وتحذيرات من خطر الانزلاق بالمناطق الماطرة لواء إسرائيلي متقاعد: قد نضطر للتوغل بريا في لبنان "الصحة العالمية" تؤكد أهمية دور الأردن في دعم الفلسطينيين في غزة والمستشفيات الميدانية اتحاد العمال يلتقي وزير العمل .. والفناطسة: نطالب بسحب تعديلات قانون العمل تعاون استراتيجي بين ماي جريت لخدمات الأعمال مركز "المنصة التكنولوجي" وصندوق الأمان لمستقبل الأيتام "الاقتصادي والاجتماعي": موازنة 2025 تتصدر التحديات الاقتصادية لحكومة حسّان العقبة: اعتماد دولي لمختبرات بن حيان لمكافحة الليجونيلا

التدريب المهني والتعليم لأجل التوظيف يبحثان التعاون المشترك

التدريب المهني والتعليم لأجل التوظيف يبحثان التعاون المشترك

القلعة نيوز- بحث مدير عام مؤسّسة التّدريب المهني المهندس أحمد الغرايبة، خلال لقائه اليوم الاثنين المدير الرئيسي لوحدة إدارة المشاريع في مؤسسة التعليم لأجل التوظيف إسراء عوجان، سُبل وآفاق التعاون الممكنة بين الجانبين.

وقال الغرايبة، إنّ المؤسّسة مهتمة بتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والجهات المانحة لتوفير الفرص التدريبية النوعية للشباب والشابات، اضافة الى تعزيز الشراكة مع مؤسسة التعليم لأجل التوظيف ووكالة التنمية الفرنسية لتوفير الفرص النوعية المستدامة للذكور والإناث بالمحافظات كافة.


وأكد أنّ المؤسّسة ماضية في تنفيذ خطتها الاستراتيجية، وتطوير برامجها التدريبية وبما يتوافق مع التكنولوجيا الحديثة ومهارات المستقبل المطلوبة في سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي بالشراكة مع القطاع الخاص الذي يعتبر المولد الرئيس لفرص العمل.


من جانبها، أكدت عوجان اعتزاز المؤسّسة بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني، ضمن مشروع "إلهامي" المنوي تنفيذه بالشراكة مع الوكالة الفرنسية للتنمية.


وأشارت الى اهتمام مؤسّسة التعليم لأجل التوظيف بالشراكة مع المؤسّسة لتدريب 500 شاب وشابة من الجنسية الأردنية والسورية خلال المرحلة القادمة، ضمن مشروع "إلهامي" بهدف توفير فرص التدريب المنتهي بالتشغيل في القطاع الخاص.
--(بترا)