شريط الأخبار
"نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى اسرائيل تعلن حالة الطوارئ لتنفيذ مخططاتها الحهنميه في المنطقة جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين ( فوج اليوبيل الفضي) من طلبتها د. بشير الدعجة : عصابات المخدرات تغيّر استراتيجياتها في مواجهة الردع الأردني والأزمات الإقليمية . ( تحليل امني ). بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا تاريخ النشر : الإثنين ميقاتي يصف عدوان إسرائيل على جنوب لبنان بـ"حرب إبادة" هيئة تنظيم الطيران المدني: إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر تراجع أسعار الذهب بفعل جني الأرباح الرئيس السوري يشكل حكومة جديدة ويعين نائبا له ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى مذبحة اسرائيليه في جنوب لبنان اليوم / الاثنين /:مقتل 274 لبنانيا واصابة الف مدني .. وحزب الله يرد بقوة بنك القاهرة عمان يوقع اتفاقية التمويل لاحد أكبر مشاريع الطاقة الشمسية في الأردن نتنياهو باجتماع امني عسكري: " نفذت ماوعدتكم بها -... تغيير ميزان القوى .. ولكننا نواجه اياما معقدة ": ايران تحذر اسرائيل : تداعيات خطيرة للضربات الاسرائيليه على مواقع حزب الله ٤٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل دورة تدريب المدربين (TOT) في جامعة البلقاء التطبيقية النائبان الرياطي والنمور يطالبان بمحاسبة المسؤولين عن" نشر صور شبه عارية على شاشات دعائية" وصفي رجا صلاح. يكتب :المشهد السياسي والاقتصادي وتقوية الجبهة الداخلية.

معالجة 400 مريض بذات راس والطيبة في يوم طبي مجاني للمقاصد

معالجة 400 مريض بذات راس والطيبة في يوم طبي مجاني للمقاصد

القلعة نيوز - أقام مستشفى المقاصد الخيرية التابع لصندوق زكاة وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، اليوم الثلاثاء ، يوماً طبياً مجانياً في منطقتي ذات رأس والطيبة بمحافظة الكرك.


وقال مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر ان فريقا من مختلف التخصصات الطبية شارك في اليوم الطبي المجاني الذي يأتي ضمن منتديات الوعظ والارشاد التي تقيمها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بمختلف محافظات المملكة.

وبين د. بني نصر انه تم معالجة المرضى والمراجعين وصرف الأدوية المجانية لهم، مشيراً إلى أنه بلغ عدد المستفيدين من هذا اليوم الطبي حوالي 400 مراجع.

وأضاف أن اليوم الطبي المجاني إشتمل على إجراء فحوصات نظر للمراجعين بالتعاون مع نقابة البصريات وجمعية فاحصي البصر الاردنية، مبيناً أنه تم توزيع 150 نظارة طبية بشكل مجاني،
اضافه الى فحص وتخطيط السمع بالتعاون مع شركة الخبراء للسمعيات كما جرى تقديم التوعية الطبية للنساء حول اهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، بالاضافة الى الفحوصات المخبرية للكشف عن السكري وفقر الدم.

وأكد بني نصر أن هذا النشاط الطبي يأتي استكمالاً لخطة المستشفى المقاصد الخيرية لخدمة المجتمعات المحلية، وتنظيم ايام طبية مجانية، بعد أن حالت ظروف وباء كورونا دون تقديمها خلال العام الماضي.