شريط الأخبار
"نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى اسرائيل تعلن حالة الطوارئ لتنفيذ مخططاتها الحهنميه في المنطقة جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين ( فوج اليوبيل الفضي) من طلبتها د. بشير الدعجة : عصابات المخدرات تغيّر استراتيجياتها في مواجهة الردع الأردني والأزمات الإقليمية . ( تحليل امني ). بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا تاريخ النشر : الإثنين ميقاتي يصف عدوان إسرائيل على جنوب لبنان بـ"حرب إبادة" هيئة تنظيم الطيران المدني: إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر تراجع أسعار الذهب بفعل جني الأرباح الرئيس السوري يشكل حكومة جديدة ويعين نائبا له ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى مذبحة اسرائيليه في جنوب لبنان اليوم / الاثنين /:مقتل 274 لبنانيا واصابة الف مدني .. وحزب الله يرد بقوة بنك القاهرة عمان يوقع اتفاقية التمويل لاحد أكبر مشاريع الطاقة الشمسية في الأردن نتنياهو باجتماع امني عسكري: " نفذت ماوعدتكم بها -... تغيير ميزان القوى .. ولكننا نواجه اياما معقدة ": ايران تحذر اسرائيل : تداعيات خطيرة للضربات الاسرائيليه على مواقع حزب الله ٤٨ محاميا يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل دورة تدريب المدربين (TOT) في جامعة البلقاء التطبيقية النائبان الرياطي والنمور يطالبان بمحاسبة المسؤولين عن" نشر صور شبه عارية على شاشات دعائية" وصفي رجا صلاح. يكتب :المشهد السياسي والاقتصادي وتقوية الجبهة الداخلية.

حزب الاتحاد ينظم لقاءً جامعاً في المفرق

حزب الاتحاد ينظم لقاءً جامعاً في المفرق

القلعة نيوز- نظم حزب الاتحاد عصر السبت، لقاء جامعاً حضره عدد كبير من أهالي محافظة المفرق، بدأ بالسلام الملكي والوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على شهداء مبنى اللويبدة.


وتحدث الدكتور محمد الرواشدة رئيس لجنة الاعداد للمؤتمر العام عن برامج حزب الاتحاد وخاصة البرناج الاقتصادي، والذي يعالج التشوهات التي يعاني منها الوطن حاليا من ارتفاع حجم الدين العام ونسب البطالة التي تعدت الخطوط الحمراء كذلك التضخم الذي ينهك المواطن الأردني، وكيف لحزب قوي أن يضع برنامج اقتصادي يعالج هذه المشاكل ويلاقي القبول من المواطن والناخب ليتم تطبيقه من خلال مشاركة الحزب بالسلطتين التشريعية والتنفيذية.

كما تحدث يوسف سرحان القائم بأعمال الأمين العام، عن نشأة الحزب عام 2011 وكيف ان الحزب حصل على الكثر من التأيد في محافظة المفرق و لا زال حتى الان، وتطرق لبرنامج الاصلاح السياسي الذي يقوده جلالة الملك عبدالله الثاني، وبموجبه صدر قانوني الأحزاب والانتخاب الجديدين والذين يهيئوا لأرضية صلبة لدخول الأحزاب للحياة السياسية بشكل فاعل وتحقيق الديموقراطية بالوصول لحكومات برلمانية حزبية برامجية، كما تطرق لدور المرأة وأهميته بالعمل الحزبي والامتيازات التي منحها اياها قانوني الاحزاب والانتخاب.

وتحدث العديد من الحضور عن المشاكل التي تواجه المواطن الاردني بشكل عام والعقبات الاقتصادية بشكل خاص وأهمية تفعيل دور الاحزاب وانتساب المواطن الأردني لها لتكون فاعلة بمشاركة القواعد الشعبية بصنع القرار.

وفي نهاية اللقاء عبر الحضور عن امتنانهم للحوار السياسي الهادف والمسؤول الذي تم بهذا اللقاء ووقع عدد كبير من الحضور طلبات الانتساب لحزب الاتحاد.

بدوره فريق عمل الحزب شكر الحضور على ثقتهم بالحزب وانضمامهم لصفوفه كما شكرهم على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وخص بالشكر الشيخ عبدالله نويفع الشديفات (أبو فواز) الذي انضم لعضوية الحزب.