شريط الأخبار
الفيصلي والوحدات يلتقيان سحاب ومغير السرحان بكأس الأردن غداً "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء ماكرون يدين ما أسماه إغلاق الطلاب المؤيدين لفلسطين مداخل الجامعات منتخب التايكواندو يعسكر في تايوان مركز "الشيف ولاء".. مبادرة فلسطينية لتعليم فنون الطهي في غزة السلطات التركية تنفي تعرض سائح سعودي لاعتداء في إسطنبول استكمال الاستعدادات لاستضافة بطولة الجولف في العقبة وجهة نظر: هل سيكون التوجه نحو دمج وزارتي التربية والتعليم في الأردن خطوة نحو الإصلاح أم مجرد تغيير شكلي؟ مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي في المفاوضات بين حركة حماس وتل أبيب انتهاء مباحثات الهدنة في القاهرة .. ووفد حماس إلى الدوحة مستقلة الانتخاب: 9 أذار هو التاريخ الفاصل لقبول طلب الترشح عن القائمة الحزبية مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان 12 مديرية بدلا من 42 و5 امناء عامون .. تفاصيل استحداث دمج وزارة التربية والتعليم العالي رمضان الرواشده يدعو الحكومة للتركيز على الاعلام الالكتروني الجديد بدلا من الاعلام التقليدي فقط منذان تولى سلطاته الدستوريه : الملك عبد الله الثاني أمربتطوير القضاء واعتبره رافعه لتطوير الاردن وهكذا كان فعلا ( تفاصيل ) Asia Times: فرنسا ترسل أول جنودها إلى أوكرانيا وفدان شعبيان (عشيرة الخوالده، وشباب وشابات الضليل) للملك : "صدقت الوعد يا أبا الحسين، كما هم الهاشميون دوما، ونحن على العهد باقون، وخلف قيادتك الحكيمة ماضون (صور ) دورة مدريد.. شفيونتيك تنقذ ثلاث كرات وتثأر من سابالينكا لتتوج باللقب الجيش العربي يعلن تنفيذ 5 انزالا ت اردنية انسانيه جوا اليوم لاهلنا بغزة( الانزالا ت الكليه التي نفذها الجيش(323 ) ... منها(92 ) انزالا اردنيا "العبدلي للاستثمار" تنضم لعضوية المجلس الأردني للأبنية الخضراء

لقاء تشاوري لتمكين المرأة بجامعة آل البيت

لقاء تشاوري لتمكين المرأة بجامعة آل البيت

القلعة نيوز- نظم مركز دراسات المرأة في جامعة آل البيت اليوم الأربعاء، لقاء تشاورياً مع مؤسسات المجتمع المدني ممثلة بالجمعيات المهتمة بشؤون المرأة في محافظة المفرق لتوطيد التعاون والتنسيق مع هذا القطاع .


واكد نائب الرئيس لشؤون الجودة و التخطيط الدكتور بسام محاسنة أن جامعة آل البيت تؤمن أن للمرأة دور عظيم في تنشئة الجيل القادم الأمر الذي يتطلب الوقوف بجانبها ومساندتها في جميع المجالات وخصوصاً المجال الاقتصادي، لافتا أن الجامعة بصدد افتتاح قاعة المعرض الدائم في القريب العاجل, والذي سيخدم المرأة من خلال تسويق منتجاتها عبر أجر رمزية .

بدوره ، اشار رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة المفرق مد الله الخالدي إلى ضرورة تمكين المرأة في محافظة المفرق اجتماعياً واقتصادياً لتتمكن من القيام بدورها في الأسرة والمجتمع في ظل ما تعانيه المحافظة من تبعات اللجوء السوري وجائحة كورونا.

وبينت مديرة مركز دراسات المرأة الدكتورة بيان الماضي أهمية هذه اللقاء للارتقاء بقطاع الجمعيات الخيرية والتعاونية نحو الأفضل وللتشبيك مع المؤسسات الحكومية من أجل النهوض بالمرأة في جميع المجالات والاقتصادية الثقافية والاجتماعية وغيرها.

(بترا)