شريط الأخبار
10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي يتنبأ بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء 20 شهيدا في غارات على رفح "أرامكو" السعودية تقر توزيع أرباح تاريخية ابو طه يقود الوحدات لربع نهائي الكأس الملك : ضرورة مضاعفة المساعدات لغزة آليات جيش الاحتلال تقتحم معبر رفح البري انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب مانشستر يونايتد يسقط برباعية نظيفة من كريستال بالاس جلالة الملكة رانيا تعبر عن ضمير الإنسانية ،،، بقلم الدكتور رافع شفيق البطاينة ،،،، جمال الرياحي يكتب : "مستشارية العشائر ".. حتى لاتبقى عبئا على أبناء البوادي الأردنية ؟ رئيس مجلس الطلبة في جامعة جرش بدر محمد شديفات ينشر بيان تثمين و تأييد لمواقف جلالة الملك و القيادة الهاشمية الملك من البيت الأبيض: "على المجتمع الدولي التحرك فوراً لمنع حدوث كارثة جديدة في رفح "..

الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا

الخرابشة : يعلن عن إشهار حزب العمل الأردني قريبا

القلعة نيوز- من المنتظر أن تعقد الهيئة العامة لحزب العمل الأردني اجتماعها الأول لإشهاره في منطقة شفا بدران.


وقال الأمين العام للحزب المحامي محمود الخرابشة إن اللجنة التأسيسية انهت إعداد النظام الداخلي، وبصدد وضع أطر تراتبية لعملها خلال فترة ما بعد الاشهار، مشيرا إلى أن الحزب بهوية وطنية أردنية.

وأضاف، أن التحضيرات جارية لإنجاز برامج وخطط اقتصادية واجتماعية وسياسية.

وأوضح أن الأولوية في هذه المرحلة تأتي ضمن النظر إلى هموم المواطن وأهمية تطوير نواحي حياته والنظر إلى الخدمات التعليمية والصحية وأهمية تحديثها.

وأشار الخرابشة إلى أن حزب العمل الأردني جاء ترجمة للتوجهات الملكية السامية وضمن مخرجات مسار المنظومة السياسية.

وشدد على أهمية صون الوحدة الوطنية، وأهمية الارتقاء بالعمل الحزبي ليصار إلى الوصول لحكومات حزبية ببرامج وطنية وبرؤى تحقق مصالح الوطن وبما يخدم اهدافنا في ديمومة المسار الديمقراطي الأردني.