شريط الأخبار
عاجل الملك يلقي خطابا اليوم الثلاثاء في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الرياطي والنمور يفتحون النار على رئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الخارجية: نحو 4 آلاف أردني يتواجدون في لبنان بيان من عشيرة دعيبس الشوابكة حول ابنهم الفنان الاردني حسين دعيبس الملكة رانيا العبدالله تدعو لحماية الأطفال الفلسطينيين الملك يؤكد في اتصال مع ميقاتي وقوف الأردن المطلق مع لبنان "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى اسرائيل تعلن حالة الطوارئ لتنفيذ مخططاتها الحهنميه في المنطقة جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين ( فوج اليوبيل الفضي) من طلبتها د. بشير الدعجة : عصابات المخدرات تغيّر استراتيجياتها في مواجهة الردع الأردني والأزمات الإقليمية . ( تحليل امني ). بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا تاريخ النشر : الإثنين ميقاتي يصف عدوان إسرائيل على جنوب لبنان بـ"حرب إبادة" هيئة تنظيم الطيران المدني: إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر تراجع أسعار الذهب بفعل جني الأرباح الرئيس السوري يشكل حكومة جديدة ويعين نائبا له ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى مذبحة اسرائيليه في جنوب لبنان اليوم / الاثنين /:مقتل 274 لبنانيا واصابة الف مدني .. وحزب الله يرد بقوة بنك القاهرة عمان يوقع اتفاقية التمويل لاحد أكبر مشاريع الطاقة الشمسية في الأردن

احباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بواسطة مواسير بلاستيكية

احباط محاولة تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة بواسطة مواسير بلاستيكية
** بعد جهود استخبارية ، كمين يفضي للقبض على مطلوب مروج ومصنف بالخطر والمسلح في محافظة معان
القلعة نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات عن قيام مجموعة من الاشخاص بمحاولة تهريب كميات كبيرة من الحبوب المخدرة إلى داخل المملكة عبر أحد المعابر الحدودية، إذ قام فريق خاص بمتابعة جمع المعلومات والتحقيق للتأكد من حيثيات القضية وإحباط عملية التهريب .
وأكّد الناطق الاعلامي انه وبعد جمع المعلومات وتحديد كافة تفاصيل عملية التهريب جرى ايقاف مركبة الشحن التي يقودها شخص من جنسية عربية وعند محاولة اجتياز الحدود وبتفتيشها عثر داخلها على 80 الف حبة مخدرة أُخفيت داخل مواسير بلاستيكية، وبمتابعة التحقيق حُددت هوية شخصين تورطا بالقضية داخل المملكة ، وجرى تحديد مكان وجودهما وأُلقي القبض عليهما.
وفي محافظة معان أكّد الناطق الاعلامي أنّ فريقاً تحقيقياً من الادارة تولى متابعة وجمع المعلومات عن أحد مروجي المواد المخدرة والمصنف بالخطر والمسلح ، وبحقه قيود بترهيب المواطنين والاتجار بالمواد المخدرة ، إذ قام الفريق بعد جهود استخبارية بتحديد الاماكن التي يتردد عليها ذلك الشخص ووضعت عدة كمائن أمنية له وتمكنوا من مداهمته والقاء القبض عليه وضُبط بحوزته سلاح ناري وسيُحال بعد التحقيق معه لمصادر طلباته.