شريط الأخبار
الأرصاد: ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء عاجل الملك يلقي خطابا اليوم الثلاثاء في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الرياطي والنمور يفتحون النار على رئيس سلطة العقبة: أوقفوا الدعايات الخادشة للحياء وحاسبوا من عرضها !! وثيقة الخارجية: نحو 4 آلاف أردني يتواجدون في لبنان بيان من عشيرة دعيبس الشوابكة حول ابنهم الفنان الاردني حسين دعيبس الملكة رانيا العبدالله تدعو لحماية الأطفال الفلسطينيين الملك يؤكد في اتصال مع ميقاتي وقوف الأردن المطلق مع لبنان "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى اسرائيل تعلن حالة الطوارئ لتنفيذ مخططاتها الحهنميه في المنطقة جامعة الحسين بن طلال تحتفل بتخريج الفوج الخامس والعشرين ( فوج اليوبيل الفضي) من طلبتها د. بشير الدعجة : عصابات المخدرات تغيّر استراتيجياتها في مواجهة الردع الأردني والأزمات الإقليمية . ( تحليل امني ). بورصة عمان تغلق تداولاتها على ارتفاع الملك يلتقي رئيس وزراء بلجيكا تاريخ النشر : الإثنين ميقاتي يصف عدوان إسرائيل على جنوب لبنان بـ"حرب إبادة" هيئة تنظيم الطيران المدني: إيقاف رحلات شركات الطيران الأردنية إلى بيروت حتى إشعار آخر تراجع أسعار الذهب بفعل جني الأرباح الرئيس السوري يشكل حكومة جديدة ويعين نائبا له ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو "نيويورك تايمز": الشرق الأوسط أقرب إلى حرب شاملة من أي وقت مضى مذبحة اسرائيليه في جنوب لبنان اليوم / الاثنين /:مقتل 274 لبنانيا واصابة الف مدني .. وحزب الله يرد بقوة

جمعية مكافحة المخدرات تشيد بالحملات الأمنية الأخيرة

جمعية مكافحة المخدرات تشيد بالحملات الأمنية الأخيرة

القلعة نيوز - ثمنت الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، الجهود الامنية الاخيرة، التي ضربت أوكار المخدرات في مختلف محافظات المملكة، وتمكنت من ضبط كميات كبيرة منها، وعدد كبير من المروجين والمتعاطين خلال عمليات نوعية، قامت بها إدارة مكافحة المخدرات.

وشددت الجمعية على أهمية هذه العمليات ضد آفة المخدرات، التي باتت هماً وطنياً ومسؤولية تقع على عاتق جميع شرائح المجتمع، الأمر الذي يدعو الى استمرار التكامل في الأدوار مع مختلف الشركاء، وتوطيد هذه الشراكات، وتعزيز المحاور التوعوية والعلاجية، وترسيخ الشراكة مع المؤسسات التربوية والصحية ووسائل الإعلام ومنظمات المجتمع المدني.
وأكدت الجمعية أن توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، كانت واضحة في مكافحة آفة المخدرات من خلال خطابات جلالته على منابر مختلفة واخرها في الرسالة الملكية الأخيرة الى مدير الامن العام.
وأشادت الجمعية بالدور الكبير لإدارة مكافحة المخدرات، والقوات المسلحة الاردنية في التصدي لهذه الافة حفاظاً على المجتمع، مشددة على ضرورة الاستمرار في العمليات النوعية وملاحقة تجار المخدرات ومروجيها دون توقف، لتكون يد العدالة هي العليا للوصول لكل من تسول له نفسه الإضرار بأمن الأردن واستقراره وسلامة أبنائه.
-- (بترا)