شريط الأخبار
أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق وتستمر حتى الجمعة بكم بيع رقم 4444-44.. ؟ جريمة مرعبة .. عراقي ينحر زوجته أمام أطفالهما وطالباتها وزير المالية عبد الحكيم الشبلي يقدم استقالته من مجلس إدارة الملكية الاردنية عاجل مقتل ثلاثينية على يد شقيقها في منطقة كريمة بالاغوار الشمالية تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الثلاثاء لماذا يجب تجنب تناول عصير الفاكهة فى وجبة الإفطار؟ تعرف على المخاطر قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الملك يلتقي الرئيس الإيراني ويؤكد أهمية خفض التصعيد في المنطقة 10 شهداء من عائلة واحدة بغارة "إسرائيليه" على البقاع اللبناني الأوقاف الفلسطينية: تصعيد "إسرائيلي" خطير في الحرم الإبراهيمي الملك يؤكد ضرورة تكثيف الجهود العربية لوقف الحرب على لبنان تعطل واسع في خدمات الGPS وسط إسرائيل البندورة بـ20 قرش والخيار بـ40 في السوق المركزي اليوم اعلان تعيين عضو هيئة تدريسية من حملة درجة الدكتوراه للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2024/2025 الحكومة تطرح عدداً من العطاءات لبدء التنفيذ قادة العالم يجتمعون بالأمم المتحدة مع مخاوف من اندلاع حرب في الشرق الأوسط الجرائم الإلكترونية تحذر من أساليب جديدة للاحتيال الإلكتروني مطار الملكة علياء يستقبل 964 ألف مسافر الشهر الماضي جلسة حوارية "تمكين المرأة اقتصاديا" في البلقاء التطبيقية

ضبط سائق مركبة "بي أم" ظهر بفيديو يقود بطريقة متهورة واستعراضية

ضبط سائق مركبة بي أم ظهر بفيديو يقود بطريقة متهورة واستعراضية
القلعة نيوز :

وقع حادث تدهور لمركبة شحن "قلاب" صباح اليوم عند منطقة نزول العدسية باتجاه البحر الميت، دون تسجيل اي اصابة تذكر او اعاقة لحرة المركبات، حيث تحركت الفرق الميدانية الى الموقع لرفع الأثر المروري وفتح تحقيق بالحادث.

كما وقع حادث تدهور آخر لإحدى المركبات عند منطقة نفق النهضة باتجاه جسر الملكة زين في عمان، ولم تسجل أي اصابات فيما تم رفع المركبة عن حرم الشارع، وتم التعامل ايضا مع حادثين منفصلين بين 4 مركبات على طريق خلدا باتجاه المدينة الطبية ما تسبب بأثر مروري وازدحام في الطريق المذكور.

وبحسب التقرير المروري اليومي عبر اذاعة الأمن العام الاربعاء، ضبط العاملون في ادارة السير مركبة نوع "BMW" ظهرت في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان يقودها السائق بصورة متهورة واستعراضية، حيث تم حجز المركبة تمهيدا لاجراء المقضى القانوني .

وجددت الادارات المرورية دعوتها للسائقين بضرورة تفقد مركباتهم فنياً لتجنب أي عطل للمركبات تعيق حركة السير، خاصة في ظل موجة الحر التي تشهدها المملكة.