شريط الأخبار
لماذا لا يتم ضم "دائرة السير" إلى "الجمارك" ؟! عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا كتاب التكليف السامي يؤكد على تمكين المرأة الأردنية كأولوية استراتيجية تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأحد القادم لجنة السلامة العامة في جرش تباشر جولاتها على معاصر الزيتون للتأكد من جاهزيتها اربد .. الخيار بـ40 قرش في السوق المركزي اليوم العقبة ... اختطف طفلة 6 سنوات واعتدى عليها جنسيا حاضنة أعمال Intersect تقدم تمويلاً مالياً لـ Jusoor Labsإحدى شركات BIG by Orange

اشغال المفرق: تنفيذ مشاريع طرق زراعية بقيمة 250 الف دينار للعام الحالي

اشغال المفرق: تنفيذ مشاريع طرق زراعية بقيمة 250 الف دينار للعام الحالي

القلعة نيوز- نس- نفذت مديرية اشغال المفرق، مشاريع طرق زراعية بكلفة مالية بلغت 250 الف دينار للعام الحالي، وفقا لمديرة المديرية المهندس محمد الهباشين.

وقال الهباشين لوكالة الأنباء الأردنية(بترا)اليوم الأربعاء، إن مشاريع الطرق الزراعية، التي تنفذها مديرية اشغال المفرق ضمن موازنتها للعام الحالي البالغة 650 الف دينار، توزعت ما بين الوية قصبة المفرق والبادية الشمالية الغربية والشرقية.


واضاف انه تم أيضا تنفيذ عطاءات صيانة لبعض الطرق الرئيسية والفرعية ومشاريع السلامة المرورية.


واشار الى أن مجلس محافظة المفرق خصص لقطاع الاشغال ضمن موازنة المجلس للعام المقبل، أكثر من مليون و800 الف دينار، حيث تم تخصيص مبلغ 650 الف دينار لمشاريع الطرق الزراعية في لواء البادية الشمالية الشرقية و450 الف دينار للواء البادية الشمالية الغربية، إضافة لتخصيص 700 الف دينار للواء قصبة المفرق.


وتابع أن الموازنة تشمل أيضا اعمال صيانة عامة وتوريد مواد إنشائية للطرق واستئجار آليات، لافتا الى أنه تم تخصيص مبلغ 20 الف دينار لمشاريع السلامة المرورية و 10 آلاف دينار لإدارة النفايات.
--(بترا)