شريط الأخبار
طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا كتاب التكليف السامي يؤكد على تمكين المرأة الأردنية كأولوية استراتيجية تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأحد القادم لجنة السلامة العامة في جرش تباشر جولاتها على معاصر الزيتون للتأكد من جاهزيتها اربد .. الخيار بـ40 قرش في السوق المركزي اليوم العقبة ... اختطف طفلة 6 سنوات واعتدى عليها جنسيا حاضنة أعمال Intersect تقدم تمويلاً مالياً لـ Jusoor Labsإحدى شركات BIG by Orange جنوب لبنان : حركة نزوح مكثفه .. حتى سكان بيروت بداوا ينزحون ويؤكدون لامكان آمن في لبنان استقرار أسعار الذهب عالميا اعتراف رسمي بالخطأ!.. لقطة "يد كوكوريلا" المثيرة للجدل تدفع "يويفا" لتغييرات جريئة

أمير الكويت يشكر الملك عبدالله

أمير الكويت يشكر الملك عبدالله
القلعة نيوز - شكر أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، جلالة الملك عبدالله الثاني، على تهنئته بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم.

وبعث الأمير الصباح ببرقية جوابية للملك عبدالله الثاني، ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة ومن صادق الدعاء.

وأشاد بأواصر العلاقات التاريخية والأخوية الحميمة التي تجمع الأردن والكويت، سائلاً المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق للمملكة الأردنية الهاشمية كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وكان بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ نواف، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم.

وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها عن أحر التهاني وأصدق المشاعر الأخوية بهذه المناسبة، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادته الحكيمة.