شريط الأخبار
عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا مباراة نهائي كأس الأردن للكرة الطائرة غدا كتاب التكليف السامي يؤكد على تمكين المرأة الأردنية كأولوية استراتيجية تعديل على ساعات عمل معبر الكرامة الأحد القادم لجنة السلامة العامة في جرش تباشر جولاتها على معاصر الزيتون للتأكد من جاهزيتها اربد .. الخيار بـ40 قرش في السوق المركزي اليوم العقبة ... اختطف طفلة 6 سنوات واعتدى عليها جنسيا حاضنة أعمال Intersect تقدم تمويلاً مالياً لـ Jusoor Labsإحدى شركات BIG by Orange جنوب لبنان : حركة نزوح مكثفه .. حتى سكان بيروت بداوا ينزحون ويؤكدون لامكان آمن في لبنان

عاطلون عن العمل يهددون بإنهاء حياتهم بمعان

عاطلون عن العمل يهددون بإنهاء حياتهم بمعان
القلعة نيوز- هدد خمسة أشخاص عاطلين عن العمل، السبت، بإلقاء أنفسهم من أعلى برج للإرسال في محافظة معان، لعدم تمكنهم من الحصول على وظائف في ظل أوضاعهم المعيشية.

وتناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للمجموعة وهم يعتلون برج اتصالات في المحافظة، في حين تواجدت الأجهزة الأمنية وكوادر من الدفاع المدنيفي المكان، للحيولة دون إلقاء أنفسهم.

وفي سياق منفصل، أعلن رئيس الوزراء بشر الخصاونة، الخميس عن مجموعة من المشاريع التنموية في محافظة معان، خدمة للأهالي.

وقال الخصاونة، إن الحكومة ستعمل على حفر بئر في منطقة الثغرة لحل مشكلة المياه، إضافة إلى صيانة طريق لواء البترا في غضون 24 شهرا، وإجراء صيانة كاملة لطريق معان - الجفر - الشيدية بطول 25 كيلو مترا.

وتعهد بتوفير 400 فرصة عمل لأهالي منطقة الشيدية في المحافظة.