شريط الأخبار
عدوان اسرائيل على لبنان : عملية نزوج جماعيه بالالاف من لبنان الى سنري وتجهيز 14 مركز ايواء في سوريا منتخب كرة القدم الإلكترونية يبدأ تدريباته استعداداً لـ "غرب آسيا" ⁠الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام القيادات الحكوميَّة لسنة 2024 تسوية الأوضاع الضريبية لـ 159 شركة ومكلَّفاً الموافقة على التَّعديل الثَّاني لعقد بيع الطَّاقة الكهربائيَّة بين الأردن والعراق قرارت مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الثُّلاثاء ضبط 100 ألف حبّة مخدرة داخل حقيبة ملقاة بساحة معبر العمري مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنة 2025 بقيمة 12.3 مليون دينار عاجل الدوريات الخارجية تضبط مركبة شحن تلاعب سائقها بلوحة الأرقام وصفات طبيعية من بذور الرمان للعناية بالبشرة.. نضارة وشباب طريقة عمل كيكة الكرز والليمون طريقة عمل بتر تشيكن طريقة عمل رز السمك فوائد تناول التمر اليومية 4 نصائح لتقوية الكبد الضعيف.. أبرزها ممارسة الرياضة 30 دقيقة يوميا أضف هذه التوابل إلى الحليب.. تعزز الهضم وتضبط سكر الدم وتخفف الاكتئاب من التحكم فى الوزن إلى صحة العظام.. فوائد الكمثرى لصحتك جامعة مؤتة : النعيمات يبحث التعاون المشترك مع جامعة مصراتة الليبية. الخارجية: الأردنيون بلبنان بخير الجولة الخامسة من دوري المحترفين تشهد تسجيل 19 هدفا

اليوم الثلاثاء .. اعتصام الكرامة الكبير لمتقاعدي الفوسفات ومناشدات لتدخل جلالة الملك

اليوم الثلاثاء .. اعتصام الكرامة الكبير لمتقاعدي الفوسفات ومناشدات لتدخل جلالة الملك

القلعة نيوز : يستعد متقاعدو شركة مناجم الفوسفات لتنفيذ اعتصام ضخم وجماهيري اليوم الثلاثاء أمام مبنى الشركة تحت عنوان اعتصام الكرامة الكبير لمتقاعدين الفوسفات ويناسدون جلالة الملك التدخل في حل مشكلة التأمين الصحي ويعتبر سيدنا الاب الحاني لهم بعد أن ضاقت بهم السبل واغلقت بوجههم كل الأبواب .
وتستمر حملة المتقاعدين للمطالبة بحقوقهم في الحصول على تأمين صحي يليق بأحوالهم الصحية وإيقاف المنغصات والمعيقات التي تواجههم حال التوجه للحصول على الخدمة الطبية .
ومن المتوقع أن تصل أعداد المتقاعدين المعتصمين في "الزحف الأكبر" إلى ما يقارب "1200" متقاعد ، وذلك بعد أن ضاقت بهم السبل واستفزهم صمت الإدارة واستمرارهم في تجاهل المطالب العمالية المشروعة للمتقاعدين .
وبحسب اللجنة التنسيقية فإن اعتصام الكرامة الكبير سيحمل في طياته الكثير من المفاجآت والمناشدات لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ، وذلك عبر كلمات ستلقى أمام مبنى الشركة ، والشرح معاناة ازمتهم المستمرة مع إدارة الشركة .
وأكدت اللجنة بأن تجاهل الإدارة لمطالبهم سيزيد من إصرار المتقاعدين على تنفيذ الاعتصامات بشكل متكرر ومستمر دون كلل أو ملل حتى تحصيل حقوقهم العمالية ، لا سيما وأنها تعني لهم مسألة "حياة أو موت" والله من وراء القصد .