شريط الأخبار
وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات اجتماع خليجي أميركي يبحث حرب غزة وحرية الملاحة في البحر الأحمر

المجلس التنفيذي لمجموعة السلام العربي تلتقي برئيس مجلس الأعيان الاردني دولة الرئيس فيصل الفايز

المجلس التنفيذي لمجموعة السلام العربي تلتقي برئيس مجلس الأعيان الاردني دولة الرئيس فيصل الفايز

القلعة نيوز ذ- التقى أعضاء المجلس التنفيذي لمجموعة السلام العربي برئاسة الرئيس علي ناصر محمد، دولة الرئيس فيصل الفايز رئيس مجلس الأعيان الاردني الذي رحّب بالمجموعة وأشاد بجهودها الرامية إلى نشر ثقافة السلام العربي، وإنهاء الخلافات والنزاعات العربية، ودعم الحلول الدبلوماسية والحوار لاحتواء هذه الصراعات والنزاعات المسلحّة.

ومن جانبه شكر الرئيس علي ناصر دولة الرئيس الفايز على استضافته لوفد المجموعة وأعرب عن شكره للأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لجهوده المتواصلة في رأب الصدع العربي. جدير بالذكر ان مجموعة السلام العربي قد جرى تأسيسها في الأردن بموجب قانون الجمعيات الاردني كجمعية اقليمية دولية. وكانت فكرة تأسيس المجموعة انطلقت من الأردن بمبادرة مفكرين وسياسيين عرب من معظم الدول العربية مؤكداً على ماتمثلّه هذه المجموعة من حاجة ماسّة في ظل ما تعانيه بلداننا العربية من صراعات وحروب ونزاعات استنزفت وتستنزف مقدرات الامة العربية وتعيق ازدهارها وتنميتها..

وضم الوفد، رئيس الوزراء الأسبق عدنان بدران، والوزير سمير الحباشنة والوزير عبد الله عويدات، والكاتب والمفكر العراقي عبد الحسين شعبان، والكاتب والمفكر الكويتي محمد الرميحي. والكاتب والمفكر الإماراتي يوسف الحسن، والدكتور شيرزاد النجار، والسيدة نجلاء حمد المنسّق العام للمجموعة والسيّد عمّار علي عضو مجموعة السلام العربي لفئة الشباب والسيدة سوزان ابو حسن من لبنان..