شريط الأخبار
وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت

تعاطف عالمي مع الركراكي بعد استبعاده من جائزة "the best"

تعاطف عالمي مع الركراكي بعد استبعاده من جائزة the best

القلعة نيوز - تعاطفت الجماهير الرياضية، من كامل أرجاء العالم، مع مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي، بعد استبعاده من قائمة أفضل مدرب في العالم.


وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن الخميس عن قائمة المرشحين للقب أفضل مدرب في العالم ضمن جوائز "the best" والتي ضمت الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، بجانب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد وأيضا الأرجنتيني ليونيل سكالوني مدرب "الألبيسيليستي"، وبطل كأس العالم 2022.

وخلفت خطوة استبعاد وليد الركراكي موجة من الغضب لدى عدد كبير من متابعي كرة القدم العالمية، خاصة وأنه حقق إنجازا تاريخيا في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" بقيادته منتخب المغرب للمربع الذهبي من المسابقة.

قبلها بأشهر قليلة، قاد المدرب صاحب الـ47 عاما نادي الوداد المغربي للفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، على حساب الأهلي المصري.

هذه الإنجازات التاريخية لوليد الركراكي جعلت العديد من الملاحظين يرشحونه للتواجد ضمن القائمة المختصرة لأفضل مدرب في العالم، غير أن الهيكل المشرف على كرة القدم العالمية فاجأ الجميع باستبعاده من جوائز "the best".

خطوة "فيفا" أثارت موجة من التعاطف مع المدرب المغربي وليد الركراكي كما تبرزه التغريدات التالية من على موقع "تويتر".

وقال مغرد أول في هذا الصدد: "ما الذي فعله بيب جوارديولا العام الماضي ليستحق التواجد ضمن قائمة الأفضل مكان وليد الركراكي، غلطة المدرب المغربي أنه ينحدر من قارة أفريقيا".

وتابع مغرد ثان: "وليد الركراكي كان يستحق التواجد ضمن القائمة النهاية لأفضل مدرب في العالم، خاصة وأن الجميع شاهد الإنجاز الكبير الذي حققه منتخب المغرب في كأس العالم".

وأضاف مغرد ثالث: "أعتقد أن وليد الركراكي يستحق التواجد ضمن القائمة المختصرة لأفضل مدرب في العالم أكثر من بيب جوارديولا".

وواصل مغرد رابع: "وليد الركراكي يستحق التواجد ضمن القائمة النهائية لأفضل مدرب في العالم. كان له تأثير إيجابي على كرة القدم الأفريقية والعالمية، خلال كأس العالم الأخيرة".

وختم مغرد خامس: "لا يمكنني أن أفهم كيف يقع تجاهل وليد الركراكي في قائمة الأفضل، بالرغم من قيادته منتخب المغرب لنصف نهائي كأس العالم، ونادي الوداد للتويج بدوري أبطال أفريقيا".

العين