شريط الأخبار
وزارة الأوقاف :العثور على حجاج أردنيين "غير نظاميين" كانوا مفقودين ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت

الكشف عن نتائج جولة المفاوضات الأولى بين ميسي وسان جيرمان

الكشف عن نتائج جولة المفاوضات الأولى بين ميسي وسان جيرمان

القلعة نيوز :

انتهت جولة المفاوضات الأولى بين النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وفريقه باريس سان جيرمان دون الوصول إلى اتفاق لتجديد العقد، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن خورخي ميسي، شقيق النجم ووكيله، عقد العديد من الاجتماعات عبر الإنترنت مع لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي ولم يتوصلا إلى اتفاق.

ويقترح النادي الباريسي التجديد لمدة عام واحد لميسي، فيما لا تزال أولوية اللاعب هي البقاء في باريس لأنه العرض الوحيد الذي لديه على الطاولة.

وخلصت الصحيفة إلى أن التجديد لن يكون سهلا كما توقعه النادي في ذلك الاجتماع الأول، وأن مزيدا من الاجتماعات ستكون ضرورية في المستقبل القريب لاستمرار ميسي في العاصمة الفرنسية.

والأسبوع الماضي، أكد البرتغالي لويس كامبوس، مستشار كرة القدم في سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي لكرة القدم، أن نادي العاصمة "يناقش حاليا" تمديد عقد نجمه ميسي الذي ينتهي في يونيو المقبل، مشددا على أنه سيكون "سعيدا" وأن يتمكن بطل العالم من "الاستمرار" في نادي العاصمة الفرنسية.

وانضم ميسي إلى باريس صيف 2021 لمدة موسمين (بالإضافة إلى موسم اختياري) بعد انتهاء عقده مع برشلونة حيث أمضى معظم مسيرته، وعدم قدرة النادي الكتالوني على التجديد له.

المصدر: "وسائل إعلام"