شريط الأخبار
وفاة أردني وفقدان زوجته في فنزويلا جراء الزلزال الأردن يدين الاعتداءات الإيرانية الغاشمة على البحرين عطية: الأردن ثابت في الدفاع عن القضية الفلسطينية ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله: نبض الشباب ورؤية المستقبل اهتمام ولي العهد بالتعليم التقني والمهني يقود تحولاً نوعيا بمهارات الشباب ولي العهد .. متابعة متواصلة للرّياضة الأردنيّة تقود إلى كبرى البطولات العالمية شاهد عبر "القلعة نيوز" لقطات مميزة من الحفل الوطني لعشيرة الشرعة إعلام إسرائيلي: الجيش سيسحب جزءاً من ألويته المقاتلة من جنوب لبنان ولي العهد يقود رؤية طموحة لصياغة مستقبل الأردن التكنولوجي عيد ميلاد ولي العهد يُصادف الأحد ( صور ) ميلاد ولي العهد الـ 32 الأحد .. سنوات على يَمين الملك ومُلهم لشباب الأردن الحرس الثوري الإيراني يعلن استهداف مواقع أميركية ردا على ضربات واشنطن 23 شركة أردنية تشارك غدا بمعرض فانسي فود شو الأميركي الأمن العام: خطط أمنية ومرورية بالتزامن مع مباراة المنتخب والأرجنتين الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك إنفانتينو يزور بعثة المنتخب الوطني ويشيد بما حققه النشامى في كأس العالم محافظة إربد تعلن تسيير حافلات مجانية لنقل المشجعين لجرش لمؤازرة النشامى سلامي: نسعى لترك بصمة في ختام مشاركتنا المونديالية أمام الأرجنتين أجواء صيفية معتدلة في المرتفعات والسهول اليوم وارتفاع متتالي حتى الثلاثاء واقعيه المشهد الصفوه(focus،)...النخبة . مدرسة الخليج النموذجية

جامعة آل البيت تكرم متقاعدين من هيئتها الإدارية.

جامعة آل البيت تكرم متقاعدين من هيئتها الإدارية.
القلعة نيوز- برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور كرم نادي العاملين بالجامعة عدداً من العاملين في الهيئة الإدارية اللذين أكملوا سن التقاعد وتركوا بصمات واضحة ، وذلك تقديراً وعرفاناً من الجامعة وأعترافاً بجهودهم التي بذلوها خلال سنوات خدمتهم لهذا الصرح العلمي منذ تأسيسه حتى تقاعدهم .
رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور هاني الضمور أعرب عن اعتزازه البالغ وتقديره لجهود العاملين مثمناً سنوات العطاء التي حظيت بها الجامعة من قبل هذه الثله والجهود الكبيرة التي بذلت من أجل رفعة شأن الجامعة، مشيراً الى تقدير الجامعة لكل من أسهم في وضع اللبنات الأولى لها لتحظى بنشر رسالتها وتطوير برامجها.
وشكر الدكتور الضمور بأسم العاملين بالجامعة كل المتقاعدين، مبدياً سعادته الكبيرة بتكريم هؤلاء الزملاء اللذين بذلوا كل ما هو جميل داخل الحرم الجامعي لتبلغ ما سعت إليه من نجاحات .
رئيس نادي العاملين في الجامعة الدكتور محمد الحوامدة عبر عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة لاهتمامها, ومتابعتها للعاملين والمتقاعدين في الجامعة، مبيناً أن الغاية من التكريم انما هي وفاءً لهم وتأكيد على أن جهودهم المباركة لها دور كبير في رفعة الجامعة وازدهارها في كافة المجالات .
وفي نهاية الحفل الذي حضره نواب رئيس الجامعة وإدارة نادي العاملين , وعدد من مدراء الدوائر كرم الدكتور الضمور العاملين المتقاعدين من الجامعة بالهدايا التقديرية وقدم رئيس النادي لراعي الحفل هدية تذكارية.