شريط الأخبار
الابتكار جسر الازدهار د. هاني الاصفر : GCB ستقف بجانب الأهل في لبنان بمباركة ودعم كامل من دولة الرئيس نبيه بري تقارير صحافية أميركية: احتمال حدوث توغل بري اسرائيلي في لبنان ......و اسرائيل لاتناقش تحركاتها مع الادارة الامريكيه اختتام دورة تدريب المدربين TOT في جامعة البلقاء التطبيقية الوزيران السابقان عوض ابو جراد وخليفة سليمان .. طريق ممهدة نحو غد أجمل ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية الجيش الاسرائيلي يستأنف اغتيال قيادات حزب الله/ السبت/ فيقتل قائد وحدة الأمن الوقائي ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني يوقع مذكرة تعاون مع جمعية الصناعيين التركية طلاب الدبلوم يناشدون بإلغاء قرار معادلة الساعات الدراسية بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات الضمان تحذر : لا تحويل مبالغ مالية من خلال محافظ إلكترونية جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووق "وول ستريت جورنال": لماذا نجحت شبكة الاستخبارات الإسرائيلية في لبنان وفشلت في غزة ؟ ! - تحليل استخباري - أجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات الأحد وانخفاض الثلاثاء (قالها الملك) ‎رحلة المبدع العربي مع الشبكة العربية للإبداع والابتكار الوزير الأسبق الدكتور بركات عوجان يستضيف نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والشيوخ والوجهاء الإشادة بالخطاب التاريخي للملك ..صور بدء تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات شركة "بي دبليو سي الشرق الأوسط" و "صندوق الأمان لمستقبل الأيتام" الأردن والسعودية تعززان التعاون في مكافحة المخدرات

بنوك مركزية عالمية تعقد اجتماعات طارئة وسط اضطراب الأسواق

بنوك مركزية عالمية تعقد اجتماعات طارئة وسط اضطراب الأسواق

القلعة نيوز- تعقد بنوك مركزية حول العالم اجتماعات طارئة اليوم الجمعة، وذلك في ظل اضطرابات شهدتها الأسواق خلال الأسبوع الماضي بعد مشاكل تتعلق بالقطاع البنكي الأميركي والسويسري، والذان يعدان من أهم القطاعات البنكية في العالم، إن لم يكونا الأهم على الإطلاق.


المركزي الأوروبي
قال متحدث باسم البنك المركزي الأوروبي إن البنك سيعقد اجتماعا طارئا لمجلس الإشراف اليوم الجمعة لبحث القلق في قطاع البنوك بعد التقلبات التي شهدتها السوق مؤخرا.

وذكر المتحدث لرويترز "سيجتمع مجلس الإشراف لتبادل الرؤى ولاطلاع الأعضاء على أحدث التطورات في قطاع البنوك".

ويعقب الاجتماع اجتماعا مشابها انعقد قبل أيام ويأتي بعدما رفع البنك أسعار الفائدة بواقع 50 نقطة أساس أمس الخميس.

بنك اليابان
يخطط مسؤولون من الحكومة اليابانية وأعضاء مجلس إدارة بنك اليابان للاجتماع الجمعة لمناقشة آخر التطورات المالية العالمية حسبما أفادت نيكي.

وقالت الصحيفة اليابانية إن الاجتماع يُنظر إليه على أنه خطوة احترازية لأن النظام المالي الياباني لم يتأثر بشكل مباشر بانهيار SVB وتداعيات Credit Suisse.

وأضافت نيكي أن هذا الاجتماع سيكون الأول منذ سبتمبر 2022.

" cnbcarabia"