شريط الأخبار
كلمة مرتقبة لنائب الامين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم عند الساعة 12:00 ظهرا الخارجية تدين استهداف مقر السفارة الإماراتية في الخرطوم العقبة.. شخص يطلق النار بأحد المصانع إثر فصله من العمل ويصيب شخصين تنقلات بين ضباط الأمن العام – أسماء بعد سقوطه من شرفة منزله في دبي.. تطورات الحالة الصحية لفهد المولد وفاة لاعب أردني بنوبة قلبية حادة بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك تعديل على دوام جسر الملك حسين تراجع أسعار الذهب في المعاملات الفورية عالميا عمرو : انخفاض الطلب على المواد الغذائية بنسبة 10 بالمئة النفط يصعد بفعل مخاطر مرتبطة بالإمدادات في الشرق الأوسط اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا المستشفى الأردني الميداني للتوليد .. الأول من نوعه في العالم تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الاثنين بالأسماء ... المستحقون لقرض الإسكان العسكري لتشرين الأول روسيا تشن هجوماً بمسيّرات على كييف مباريات اليوم والقنوات الناقلة البدور : "الأردن" يدٌ تريد السلام للمنطقة ويدٌ تحمل السلاح … زيارة فريق "المسيرين نحو النجاح" لدارات سمير شما للمسنين إلى كل من خرج متظاهراً لدعم حزب الله: أين الولاء؟ وأين الأولويات؟

د . السلايمة يفتتح دورة "تطبيقات الذكاء الصناعي في كفاءة الطاقة والطاقة المتجدده"

د . السلايمة يفتتح دورة تطبيقات الذكاء الصناعي في كفاءة الطاقة والطاقة المتجدده
القلعة نيوز:
افتتح الاستاذ الدكتور احمد السلايمة عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ أبو علندا فعاليات اولى مبادرات الكلية بدعم وتمويل من منظمة العمل الدولية برنامج تطوير المهارات والمسوم بــ "تطبيقات الذكاء الصناعي في كفاءة الطاقة والطاقة المتجدده" بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي شركة الجبرا .
والقى الدكتور السلايمة كلمة رحب فيها بالمشاركين بالدورة ثم استعرض اهدافها ، واعرب عن شكره وتقديره الى منظمة العمل الدولية على دعمها وتمويلها مثل هذه الدورات وورشات العمل المجانية .
واضاف الدكتور عميد الكلية ان عقد هذه الدورة في حرم الكلية وذلك ايمانا من ادارة الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا ــ ابو علندا بدورها الريادي نحو قيم المسؤولية المجتمعية، وترجمة فلسفتها الخدمية إلى واقع ملموس بغية بناء شراكات وتشبيك بما يخدم أهدافها التعليمية والمجتمعية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي ، وان مثل هذه الدورات تاتي لتخدم سوق العمل الأردني .
واشاد الدكتور السلايمة بدور الاردن في مجال الطاقة على المستوى العربي والاقليمي والمشاريع التي نفذها في بعض الدول العربية ، اضافة الى عقد ورشات عمل ودورات تدريبية في عديد من الدول بدعم وتمويل من ومنظمة العمل الدولية والاتحاد الاوروبي .
وقال الدكتور السلايمة إن الكلية حظيت بهذا المشروع من ( 3 ) مشاريع عالمية التي ستقوم منظمة العمل الدولية بتمويلها .مؤكدا العمل مع شركة الجبرا الرائدة في هذا المجال لانجاح المشروع .
وفي ختام كلمته وجه الدكتور السلايمة الشكر والتقدير الى كل من ساهم بالاعداد لهذه الدورة من مكتب المشاريع الدولية في الكلية ممثل بمديرة المكتب الدكتورة ولاء الصمادي ، واعضاء الهيئة التدريسية في الكلية .