شريط الأخبار
ملف الحجاج المفقودين ينتقل إلى وزارة الخارجية انقطاع التكييف في العديد من خيام البعثة الأردنية في الحج ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 والمفقودين إلى 17 نتنياهو يلغي مجلس الحرب "سلطة البترا": خسرنا أكثر من 71% من زوارنا بالربع الأول من العام الحالي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا ذوي الحاجه نهله الخطيب ام رامي المسعود يناشدن السلطات السعودية بالعثور عليها رجل الأعمال الأردني عماد الشملان يُهنئ بحلول عيد الأضحى النائب المساعيد: يُهنئ الملك والشعب الأردني بحلول عيد الأضحى المبارك النائب السابق محمد فالح الحجايا يهنيء الملك وولي العهد بحلول عيد الأضحى المبارك شركة الاسواق الحرة تهنئ الملك والملكة وولي العهد والأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك الملك يهنئ الشعب الأردني والأمتين العربية والإسلامية بعيد الأضحى المبارك 6 وفيات بين الحجاج الأردنيين أثناء وقوفهم بعرفة عدد خاص من من صحيفة القلعة الورقية بمناسبة الاعياد الوطنية و اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية خطبة عرفة: ادعوا لإخواننا في فلسطين الذين مسهم الضر وتألموا (النص الكامل) 45 شاحنة مساعدات أردنية تصل غزة عشية العيد اللواء المتقاعد مخلد الحجايا يهنيء الملك والوطن بعيد الأضحى المبارك " مجموعة القلعة نيوز الاعلامية " تهنئ بحلول عيد الاضحى المبارك ... فيديو الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت تحذيرات من ارتفاع الحرارة.. والموجة مستمرة للإثنين

قمة الريال والسيتي: صراع الأرقام بين هالاند وبنزيمة

قمة الريال والسيتي: صراع الأرقام بين هالاند وبنزيمة

القلعة نيوز:
يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره مانشستر سيتي الإنكليزي، مساء اليوم الثلاثاء، وللموسم الثاني على التوالي، في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويأمل الفريق الملكي، في الدفاع عن لقبه الذي توج به في 28 مايو/ أيار الماضي في باريس على حساب ليفربول، متسلحاً بتألق العديد من نجومه، على رأسهم الهداف الفرنسي كريم بنزيمة.

صراع الأرقام بين هالاند وبنزيمة
ويتربع إرلينغ هالاند على قائمة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 12 هدفاً في 8 مواجهات، في الوقت الذي يتصدر فيه إشبيلية الإسباني قائمة ضحايا الهداف النرويجي في المسابقة الأعرق، بواقع 6 أهداف في 3 مباريات، كما سجل 5 أهداف ضد لايبزيغ الألماني في مباراتين، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

وشارك النجم النرويجي في 27 مباراة بدوري الأبطال سجل خلالها 35 هدفاً، وواجه في تلك المباريات 15 فريقاً سجل في شباكهم جميعاً عدا فريقين فقط.

الفريق الأول هو ناديه الحالي مانشستر سيتي، الذي واجهه مرتين من قبل رفقة دورتموند وذلك في ربع نهائي موسم (2020- 2021)، وحينها خسر ذهاباً وإياباً بنفس النتيجة 1-2، والفريق الثاني هو أياكس، والذي واجهه مرة واحدة رفقة دورتموند أيضاً في دور المجموعات من موسم (2021- 2022)، وحينها خسر برباعية نظيفة.

ويأمل هالاند في إضافة ريال مدريد لقائمة ضحاياه عندما يواجهه للمرة الأولى، في الوقت الذي يضع فيه النادي الملكي هذا النجم، كأحد أهدافه في المستقبل القريب.

من جهته، يتصدر بنزيمة قائمة هدافي ريال مدريد في الموسم الحالي برصيد 29 هدفاً سجلها في 38 لقاءً على مستوى جميع المسابقات، فيما قدم 6 تمريرات حاسمة، (4 من الأهداف في دوري الأبطال مع تمريرة حاسمة)، كما يعد ثاني الهدافين التاريخيين للنادي الملكي برصيد 352 هدفاً وثاني أكثر اللاعبين تحقيقاً للانتصارات بإجمالي 439 انتصاراً.