شريط الأخبار
العدوان يحاضر عن التوثيق ذاكرة وطن-الجهود الأردنية نحو فلسطين في اتحاد الكتاب التوتر بعد الولادة.. أسبابه وهل يؤثر على حليب الثدي؟ طؤيقة عمل الدجاج الكرسبي المقرمش الحار طريقة عمل شاي كرك طريقة عمل عصير الشمندر بالخلاط نظام غذائي يتصدّى للاكتئاب ثنائي القطب ويخفّف أعراضه خبيرة تنصح بإدراج الفول في النظام الغذائي هذه أسوأ الأوقات لقياس الوزن تحذير من تخطي الوجبات في العمل.. عادة تهدد صحتك بالأسماء .. التربية تدعو مرشحين للامتحان التنافسي لغايات الابتعاث ما سبب انتشار الشيب لدى النساء؟ سيدة تخسر أموالها عبر تطبيق مواعدة سناب شات تضيف ذكاء غوغل الاصطناعي إلى My AI خرج من المسجد فطعنوه.. جريمة تصدم الشارع المصري الجمعية الفلكية: صخرة نيزكية صغيرة تدور حول الأرض لمدة شهرين 12 طعناً بنتائج الانتخابات النيابية أمام محكمة التمييز الطاقة تدعو المواطنين للاستفادة من دعم الخلايا والسخانات الشمية بنسبة 30% تعرف على اسعار الذهب في الاردن اليوم الأحد المنتخب الوطني يحقق وصافة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الإلكترونية وفيات الأحد 29-9-2024

مجموعة السبع تدعو الصين للضغط على روسيا لوقف الحرب على أوكرانيا

مجموعة السبع تدعو الصين للضغط على روسيا لوقف الحرب على أوكرانيا

القلعة نيوز- أفادت وكالة «كيودو» اليابانية اليوم (السبت)، بأن قادة مجموعة السبع حثوا الصين للضغط على روسيا لوقف حربها في أوكرانيا.

وقالت الوكالة إن قادة المجموعة دعوا خلال قمتهم المنعقدة في هيروشيما باليابان، بحضور الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إلى الحل السلمي لقضايا تايوان مع الصين.

وعبَّر القادة عن الاستعداد لبناء علاقات «بناءة ومستقرة» مع الصين.

وتعهد القادة ببذل الجهود للحفاظ على الاستقرار المالي وتحفيز النمو، كما قالوا إن المجموعة ستطلق منصة لتعزيز «الردع» ضد ما سمّوه «الإكراه» الاقتصادي، حسب «كيودو».

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الرئيس الأوكراني أنه سيعقد اجتماعات مهمة مع قادة مجموعة السبع.

وقال زيلينسكي عبر حسابه على «تويتر»، إن الاجتماعات ستناقش تعزيز التعاون مع بلاده لتحقيق «النصر» في حربها ضد روسيا، وأضاف: «السلام سيصبح أقرب الآن».

ووصل الرئيس الأوكراني في وقت سابق اليوم إلى هيروشيما للمشاركة في قمة مجموعة السبع، في أول زيارة له إلى بلد آسيوي منذ اندلاع الحرب الأوكرانية- الروسية؛ حسب وكالة «كيودو».