شريط الأخبار
الرفاعي: المئوية الثانية للدولة مئوية الشباب (شاهدبالفيديو ) غارات جويه اسرائيليه مكثفه ومدمرة على شرق رفح تزامنا مع اخلائها من سكانها حدادين يحرز الميدالية الفضية في بطولة آسيا للجوجيتسو ارتفاع التخليص على مركبات الكهرباء بنسبة 102% منذ مطلع العام الرئيس الفرنسي يدعو نتنياهو لعدم اجتياح رفح ووقف الحرب فضية للأردن في بطولة آسيا للشباب بالملاكمة طالب بغزة يناقش رسالة ماجستير من مخيمات النزوح تحذير أممي من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح اختتام دورة المدربين الدولية للكرة الطائرة الرئاسة الفلسطينية تحذر من بدء الاحتلال ارتكاب جرائم إبادة جماعية في رفح عجلون: الفريق الوزاري يعقد اجتماعا للوقوف على إنجازات المحافظة بايدن بحث مع نتنياهو اجتياح رفح خلال مكالمة هاتفية القسام توجة رسالة للعدو الصهيوني قبل اجتياح رفح فما هي ؟ حماس: مقاومتنا على أتمّ الاستعداد.. أي عملية في رفح لن تكون نزهةً للاحتلال حماس: إجلاء السكان من رفح الفلسطينية سيؤدي إلى تعليق المفاوضات فلسطينيون بدأوا بمغادرة رفح بعد التهديدات الإسرائيلية مصدر مصري ينفي غلق معبر رفح ويؤكد استمرار دخول المساعدات لغزة "اتحاد القبائل العربية": اجتياح رفح نتائجه كارثية على الفلسطينيين والمنطقة الحكومة الصهيونية تقر اجتياح رفح الفلسطينية.. والبدء خلال أيام الرئاسة الفلسطينية: نجري اتصالات مكثفة لوقف اجتياح رفح

الفايز يتفقد إجراءات السفر في مطار الملك الحسين بالعقبة

الفايز يتفقد إجراءات السفر في مطار الملك الحسين بالعقبة

القلعة نيوز - طالب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز بتسريع وتسهيل إجراءات الدخول ومنح التأشيرات المطلوبة للسياح من غير الأردنيين ليستكملوا رحلاتهم إلى جميع الوجهات.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية للإطلاع على الخدمات والتسهيلات التي يوفرها المطار للمسافرين إلى مختلف الوجهات حول العالم، وآلية العمل الخاصة بإنهاء إجراءات السفر والتقنيات المتطورة على حركة المسافرين، وتلبية احتياجات المسافرين أثناء تواجدهم في المطار، وكذلك الاطلاع على المشاريع التطويرية في مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة .


وقال إن مطار الملك الحسين يشكل قيمةً مضافة بالغة الأهمية، ما يتطلب دعم مسيرته ليسهم في نهضة القطاع السياحي والنقل الجوي للركاب والشحن في المملكة .


وأشاد الفايز بمصفوفة العمل ومستوى التنسيق بين كل الأجهزة العاملة ومقدمي الخدمات العاملين في المطار، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة العامة والتسهيلات ، متجاوزاً صغر المساحة حيث يقدم خدمات حركة النقل الداخلية بين عمان والعقبة وخدمة النقل الخارجي من نحو 22 وجهة عالمية لنقل الركاب والسياح.


وشدد الفايز على ضرورة الارتقاء بمستوى خدمة المسافر و اختزال الوقت والجهد لمنح المسافرين فرصة سفر آمن ومريح، في ظل إجراءات الأجواء المفتوحة، مشيرا إلى أن المطار يتعامل مع 6 شركات طيران عالمية تربطه مع 22 عاصمة ومدينة في أوروبا نقلت خلال عام 2022 نحو 228 ألف مسافر بين قادم ومغادر.


واستمع الفايز خلال الجولة إلى إيجاز قدمه الرئيس التنفيذي لشركة العقبة للمطارات رمزي عرفات حول التحسينات التي اتخذتها إدارة المطار بالتعاون والتنسيق مع جميع الأجهزة العاملة حيث اطمأن على سير العمل في ظل ارتفاع مؤشرات قدوم الأفواج الزائرة للعقبة من داخل الأردن وخارجه عبر المطار الحيوي .
--(بترا)