شريط الأخبار
عاجل :استحداث ألوية بعض المحافظات قرارات مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء الملكة رانيا العبدالله تسلط الضوء على أثر الحرب الإسرائيلية على غزة عالمياً النوايسة : الأردن يواصل جهوده الدبلوماسية بقيادة جلالة الملك لحشد موقف دولي لوقف الحرب على غزة الملكة: الحرب أظهرت شروخاً قديمة وقسّمت الناس على خطوط جديدة للمواجهة صحف عالمية تتناول زيارة الملك إلى واشنطن 10سنوات بتهمة شروع بالقتل بسبب دخولية ملاهي راصد الزلازل الهولندي "يتنبأ" بهزات أرضية عنيفة أسعار الذهب في الأردن الثلاثاء فرنسا تسير على خطى اليابان.. أسرة "مضادة للجنس" تصل إلى باريس استعدادا للأولمبياد! شاحن سيارة كهربائية يتسبب بحريق واصابة 3 أشخاص في العاصمة عمان الجيش الأمريكي يعلق على اعتقال جندي أمريكي في روسيا ارتفاع أسـعار النفط عالميـا بعد خسارة الكلاسيكو السعودي.. الهلال يسخر من الأهلي الطقس: أجواء لـطيفة في أغلب المناطق الثلاثاء 20 شهيدا في غارات على رفح "أرامكو" السعودية تقر توزيع أرباح تاريخية ابو طه يقود الوحدات لربع نهائي الكأس الملك : ضرورة مضاعفة المساعدات لغزة آليات جيش الاحتلال تقتحم معبر رفح البري انخفاض أسعار الأرز والسكر محليًا لضعف الطلب

ثقافة وشباب الأعيان تهنئ الملك بزفاف ولي العهد

ثقافة وشباب الأعيان تهنئ الملك بزفاف ولي العهد

القلعة نيوز - هنأ رئيس لجنة الثقافة والشباب والرياضة في مجلس الأعيان محمد داودية وأعضاء اللجنة، جلالة الملك عبدالله الثاني بمناسبة زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد.


وقال داودية في برقية تهنئة رفعها إلى جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم الخميس "أتقدم من جلالتكم، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو ولي العهد الأمين الأمير الحسين بن عبدالله ، بأسمى آيات التهئنة والتبريك بمناسبة زفاف سموه على الآنسة رجوة السيف.

وابتهل رئيس اللجنة إلى الله العليّ القدير أن يبارك لهما وبهما، وأن يحفظ جلالة الملك وجلالة الملكة وولي العهد، وأن يديم عليهم والعائلة الهاشمية والشعب الأردني الأفراح والأمن والأمان.