شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

لاعبو الأمن العام للكيك بوكسينغ يحصدون الذهب في بطولة الاندية الدولية.

لاعبو الأمن العام للكيك بوكسينغ يحصدون الذهب في بطولة الاندية الدولية.
القلعة نيوز- خطف نشامى فريق الأمن العام للكيك بوكسينغ الاضواء، ضمن مشاركتهم في بطولة الأندية الدولية، التى أقيمت منافساتها على صالة الشهيد راشد الزيود في مدينة الحسين للشباب .

وحصد لاعبوا الأمن العام المراكز الأولى وقدموا مستويات متميزة في البطولة محققين (11) ميدالية ملونة منها 7 ذهبيات وفضيتين وبرونزيتين.

وشهدت البطولة منافسة قوية ومثيرة وشارك بها اكثر من (450) لاعب يمثلون اربعة عشر دولة وهي: الجزائر، تونس، ليبيا، مصر، السودان، فلسطين، سوريا، العراق، السعودية، باكستان، البحرين، الهند، اليمن، بالاضافة الى الأردن.

وجاءت النتائج الفنية للاعبي الأمن العام على النحو الآتي :

١- ذهبية وزن تحت (60)كغم عن طريق اللاعب حمزة مسمار .

٢- ذهبية وزن تحت (63)كغم عن طريق اللاعب محي الدين اسامة .

٣- ذهبية وزن تحت (74)كغم بوينت فايت عن طريق اللاعب أسد الدين شريف .

٤- ذهبية وزن تحت (75)كغم عن طريق اللاعب مهند عفانة .

٥- ذهبية وزن تحت (81)كغم عن طريق اللاعب أبراهيم زايد .

٦- ذهبية وزن تحت (91)كغم عن طريق اللاعب عبدالرحيم المعايطة .

٧- ذهبية وزن فوق (91)كغم عن طريق اللاعب أحمد الشلول .

٨- فضية وزن تحت (67)كغم عن طريق اللاعب أنس بلال .

٩- فضية وزن فوق (91)كغم عن طريق اللاعب محمد نجم .

١٠- برونزية وزن تحت (75)كغم عن طريق اللاعب عمر ابو ربيقة .

١١- برونزية وزن تحت (75)كغم عن طريق اللاعب عبدالرؤوف المعايطة .

ومن الجدير بالذكر أن فريق الامن العام للكيك بوكسينغ والذى يدربه الوكيل رائد الدبج ، قد حاز على المراكز الأولى في البطولات الدولية والمحلية .