شريط الأخبار
الخريشة: الأردن سيشهد ولادة برلمان قائم على الكتل البرلمانية والحزبية الفايز: لقاء الملك مع إدارة العبدلي دليل راسخ على رؤى توطين الاستثمارات والاعتزاز بالمنجزات الفيصلي يؤجل حسم الدوري ويفوز برباعية على سحاب السعودية .. أوامر ملكية بإعفاء وتعيين مسؤولين بمراتب عليا في الدولة قرارات مجلس الوزراء.. إدارة الموارد البشرية والخدمة المدنية ورسوم الطيران المدني المنتخب الوطني للتايكواندو يستهل مشواره ببطولة آسيا "الإسلامي الأردني" أفضل مؤسسة مالية إسلامية لعام 2024 الاتحاد الأوروبي يطالب بمحاسبة "إسرائيليين" يهاجمون قوافل مساعدات لغزة منتخب التايكواندو يخوض أولى منافساته في بطولة آسيا غداW العثور على شاب اختفى منذ قرابة 30 عاما في الجزائر بن غفير: يجب استبدال غالانت لتحقيق أهداف الحرب نجم ريال مدريد سابقاً سالغادو يزور الأردن الملك يصل إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الخارجية : لا أردنيين بين ضحايا فيضانات إندونيسيا وكينيا الملك يتوجه إلى البحرين لترؤس الوفد الأردني في القمة العربية الملك ورئيس وزراء إيرلندا يبحثان هاتفيا الأوضاع الخطيرة بغزة الملك وولي العهد يحضران الجلسة الرئيسية للقمة الإقليمية للمحيطات مصدر مسؤول: إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى الأردن في آذار الماضي "قمة البحرين".. 23 بندا على جدول أعمال القادة العرب غدا «لا ماء ولا طعام ولا مراحيض»... مخيمات غزة تعاني ظروفاً «مهينة للإنسانية»

نادي أهلي جدة يتحرك لضم ميندي من تشيلسي

نادي أهلي جدة يتحرك لضم ميندي من تشيلسي

القلعة نيوز تحرك نادي أهلي جدة السعودي، من أجل التعاقد مع السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن ميندي بات قريبًا من مغادرة تشيلسي في الميركاتو الصيفي أكثر من أي وقت مضى، حيث سيبحث البلوز عن العروض المالية المناسبة لبيعه في أقرب فرصة مقبلة.

أهلي جدة يستهدف ميندي

وأكدت شبكة فوت ميركاتو الفرنسية، أن نادي أهلي جدة يستعد للتعاقد مع إداورد ميندي من صفوف تشيلسي، حيث بدأ بالفعل محادثات مع وكلاء اللاعب لفتح مفاوضات في الساعات المقبلة.

وبحسب التقارير، فإن ميندي أصبح خارج خطط المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي، ومن المؤكد مغادرته في الصيف الحالي بعد عدم حصوله على دقائق مشاركة كافية في النصف الآخر من الموسم.

رحيل موسيماني عن أهلي جدة

وفي وقت سابق، أعلن بيتسو موسيماني المدير الفنى الجنوب إفريقي، رحيله بشكل رسمي ونهاية علاقته بنادي أهلي جدة السعودي اليوم، بعد ما استطاع التأهل مع الفريق للدوري السعودي.

جدير بالذكر أن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، قد أعاد النادي إلى مكانه في الدوري السعودي للمحترفين عقب أن هبط في الموسم الماضي، وذلك بوصوله للنقطة 65 في صدارة ترتيب دوري يلو.