شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

الهلال يقترب من الاعلان عن اسم مدربه الجديد

الهلال يقترب من الاعلان عن اسم مدربه الجديد

القلعة نيوز - يقترب نادي الهلال من الاعلان عن اسم مديره الفني الجديد الذي سيقود فريق الكرة خلفًا للأرجنتيني رامون دياز.


ويستعد الهلال لخوض معسكر في النمسا استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ودخل مسئولو الهلال في مفاوضات جادة مع البرتغالي ماركو سيلفا، المدير الفني لفريق فولهام الانجليزي، والذي يتواجد في الإمارات خلال الأيام القليلة الماضية.

وفي الوقت نفسه لازال مسئولو الهلال يترقبون موقف كريستوف غاليتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان، والذي لازال النادي الفرنسي لم يعلن رسميًا عن رحيله.

وأفادت مصادر إلى أن الهلال سيعلن بشكل رسمي عن مديره الفني الجديد بالتزامن مع انطلاق معسكر الفريق في النمسا خلال الساعات القادمة.

وتعاقد الزعيم مع كل من كاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي، وروبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون الانجليزي في موسم الانتقالات الصيفية.

"وكالات"