شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

شرط تعجيزي يفصل إمام عاشور عن الأهلي والزمالك

شرط تعجيزي يفصل إمام عاشور عن الأهلي والزمالك

القلعة نيوز - يبقى مستقبل المصري إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي محل جدل كبير في ظل الأنباء التي تربطه بالعودة إلى مصر بعد 6 أشهر من الاحتراف.


وانضم إمام عاشور إلى صفوف ميتيلاند قادمًا من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير/كانون الثاني الماضي مقابل 3 ملايين دولار، ليخوض أول تجربة احتراف في مسيرته.

لكن صاحب الـ25 عاما تعرض للإصابة في شهر أبريل/نيسان لينتهي موسمه مع الفريق، ليعود إلى مصر مرة أخرى من أجل تلقي العلاج والتعافي منها قبل الموسم الجديد.

ما مصير إمام عاشور؟
وحسبما ذكرت صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية، فإن هناك عدة مؤشرات تشير لاحتمالية رحيل إمام عاشور عن ميتيلاند هذا الصيف، في ظل عدم تأقلمه مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب المصري وجد صعوبة في اللعب بصفة منتظمة، ولم تناسبه طريقة لعب 4-4-2 التي يعتمد عليها المدرب توماس توماسبرج.

وأشارت نقلا عن تقارير إعلامية مصرية أن هناك اهتمام من جانب الأهلي والزمالك بالتعاقد مع إمام عاشور.

وأوضحت أنه إذا قرر ميتيلاند بيع عاشور، فإنه سيشترط الحصول على مبلغ أكبر من القيمة التي ضمه بها من الزمالك، والتي تقدر بنحو 2.7 مليون يورو، وهو مبلغ يقترب من 100 مليون جنيه مصري.

واستشهدت الصحيفة بلاعب الفريق الألماني دومينيك دريكسلر الذي تعاقد معه النادي مقابل 2.5 مليون يورو، قبل بيعه بعد أقل من شهر مقابل 4.5 مليون يورو.

وأوضح التقرير أنه على الرغم من عدم ظهور عاشور بأداء جيد يزيد من سعره، إلا أن اللاعب يتمتع باسم كبير في مصر ولديه شعبية كبيرة سواء داخل أو خارج الملعب.

ماذا قدم إمام عاشور مع ميتيلاند؟
تألق إمام عاشور بقميص ميتيلاند في المباريات الأولى، وأعلن عن نفسه مبكرا بتسجيله هدفًا في مرمى سبورتنج لشبونة البرتغالي بالدوري الأوروبي خلال أول ظهور مع الفريق.

وخاض عاشور 7 مباريات مع الفريق الدنماركي في كل البطولات، سجل خلالها هدفين.

جدير بالذكر أن إمام عاشور لا يزال لديه 4 سنوات في عقده مع ميتيلاند، حيث يرتبط بعقد مع النادي حتى صيف 2027، ومن المحتمل أن يرغب في الاستمرار مع الفريق للقتال من أجل فرصته.

(العين)