شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

نجم الكرة الفرنسية فاران يزور الأردن ويشيد بجمال البترا

نجم الكرة الفرنسية فاران يزور الأردن ويشيد بجمال البترا

القلعة نيوز:
عبر نجم الكرة الفرنسية رافائيل فاران، المحترف في فريق مانشيستر يونايتد الانجليزي، عن سعادته بزيارة الأردن وخاصة مدينة البترا.
وتأتي زيارة النجم الفرنسي للعاصمة عمّان ولمدينة البترا الأثرية، تلبيةً لدعوة شركة انغوت للوساطة المالية (إنجوت بروكرز) التي وجّهتها لحضور حدث ترويجي نظّمته الشركة في البترا، حيث تم تصوير فاران هناك والتقاط صور وفيديوهات تذكارية وترويجية متنوعة له.
وهدفت شركة إنجوت بروكرز من هذا الحدث، إلى المساهمة في تنشيط القطاع السياحي من خلال الترويج لمدينة البترا سياحياً واستثمارياً، وعكس صورة إيجابية عن المناطق السياحية الموجودة في الأردن، وتعزيز مكانته وجعله محط أنظار العالم واستقطابه لعدد أكبر من السياح.
وقال رافاييل في تصريحات صحفية، "هذه هي زيارتي الأولى للأردن، وتشرّفت بزيارة العاصمة عمّان ومدينة البترا الأثرية المعروفة بأنها أعجوبة من عجائب الدنيا السبع، فهذا الإرث الحضاري هو مدعاة للفخر للشعب الأردني وشعوب المنطقة".
وحول المبادرات والبرامج التي ستُطلقها شركة إنجوت بروكرز؛ أكد فاران أهمية البرامج التعليمية للوصول إلى نطاق أوسع من الأفراد، مبديا تطلّعه لدعم هذا النوع من البرامج وغيرها من المبادرات لتمكين الأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من رسم مستقبل أفضل.
من جهته، قال المدير التنفيذي للإيرادات في شركة إنجوت بروكرز؛ أحمد خاونكي: "نرحب بالنجم العالمي رافاييل فاران؛ سفير علامتنا التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ونحن سعيدون بهذه الشراكة لأننا نُدرك جيداً مدى أهميتها في المساهمة في نشر التداول بأسلوب جديد وطابع عصري، من خلال كرة القدم التي أثبتت قدرتها على لمّ شمل المجتمعات تحت هدف واحد وهو تشجيعهم لفريقهم المفضل أثناء المباريات".
يشار إلى أن انغوت للوساطة المالية هي شركة وساطة مالية منظمة ومرخصة تقدم للعميل فرص تداول متميزة عبر تزويده بمجموعة متنوعة من الأدوات المالية تتمثل في السلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والفوركس وغيرها من خلال منصة التداول الأكثر شيوعاً في العالم وهي ميتاتريدر 5.