شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

المنتخب الأولمبي الفلسطيني يغادر الدورة العربية مبكرًا

المنتخب الأولمبي الفلسطيني يغادر الدورة العربية مبكرًا
القلعة نيوز:

غادر المنتخب الوطني الفلسطيني الأولمبي لكرة القدم منافسات بطولة دورة الألعاب العربية التي تقام في الجزائر من الدور الأول، بعد خسارته من السعودية بهدف لاثنين مساء السبت، في الجولة الثالثة، والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للمسابقة.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من المنتخبين، مع أفضلية نسبية لشباب السعودية، في ظل حيوية لاعبي الوسط.

وقبل نهاية الشوط الأول بقليل نجح الفريق السعودي في التقدم بالهدف الأول عن طريق فيصل السيد من كرة خطفها من داخل الصندوق.

وأعاد المنتخب الأولمبي الوطني ترتيب أوراقه من جديد، وتمكن المهاجم خالد النبريص من الحصول على ركلة جزاء بعد إعاقته من المحور الأيسر، ليتقدم لها أنس الخطيب ويضعها في القائم الأيسر، ولحسن حظه عادت إليه وتابعها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، ورغم محاولات الأولمبي الوطني، استطاع "الأخضر" أن يسجل هدف الفوز من هجمة منظمة عبر عباس الحسن، لتظل النتيجة على حالها حتى النهاية.

وبذلك، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، وبفارق الأهداف خلف سوريا، بينما تجمد رصيد المنتخب الوطني الفلسطيني عند نقطتين اثنتين بالترتيب الثالث، وقبل الأخير، وبفارق الأهداف أمام موريتانيا.