شريط الأخبار
القسام: أطلقنا صاروخا على طائرة أباتشي بمخيم جباليا المالية توضح عن عدم اقتراض الحكومة ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام الاردن ... بعد أن رفضت اللقاء به أرسل فيديوهاتها الفاضحة إلى ذويها معلومات استخباريه تنشرها وسائل اعلام فرنسيه: حركة الاخوان المسلمين خطر حقيقي على الدول العربيه والغربيه .. وكشف وتفكيك شبكاتها المالية له اولوية قصوى قصف إسرائيلي متواصل لمناطق عدة في قطاع غزة تركزت على رفح الاحتلال يرتكب 9 مجازر تسفر عن 83 شهيدا و105 إصابات في قطاع غزة أميركا: حكم بحبس مهاجم زوج رئيسة مجلس النواب السابقة 30 عاما مسؤول: واشنطن تُجلي 17 طبيبًا أميركيًا من غزة جلسة لمجلس الأمن بشأن رفح الاثنين استشهاد فلسطيني وإصابة 8 في قصف طيران الاحتلال منزلا بمخيم جنين أجواء دافئة في اغلب المناطق حتى الثلاثاء المرشح الدكتور حسين الرحامنة في لقاء شبابي حول الإنتخابات النيابية المقبلة و رقم صعب في دائرة البلقاء والتفاف شبابي حوله طرح عطاء لدراسة جدوى إنشاء قطار بين عمّان والزرقاء وصولا للمطار إصابة ناقلة نفط بصاروخ قبالة سواحل اليمن (عاجل )استنفار في محيط رئاسة الوزراء بعد رصد جسم مشبوه ( عاجل) مجهولون يقتحمون اجتماع نقابة المحامين ويعتدون على اعضاء في الهيئة العامة شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 عشيرة الغزاوي تصدر بيانا تؤكد فيه دعمها للنائب الحالي عليى الغزاوي ليمثلهم في مجلس النواب القادم

علاج الكيراتين بالمنزل لشعر ناعم بدون هيشان في هذا الطقس الحار

علاج الكيراتين بالمنزل لشعر ناعم بدون هيشان في هذا الطقس الحار

القلعة نيوز- علاج الكيراتين هو عملية تطبق على الشعر لتحسين حالته وملمسه، وذلك بأستخدام الكيراتين الذي هو بروتين طبيعي يوجد في الشعر. يتم تطبيق محلول يحتوي على الكيراتين على الشعر وتستخدم الحرارة لتثبيته، مما يعزز تغذية وترميم الشعر ويساعد في تحسين مظهره وصحته.


فوائد علاج الكيراتين تشمل:

تقليل التجعد والتموج في الشعر.
تحسين نعومة الشعر وجعله أكثر ليونة.
تحسين لمعان الشعر وجعله يبدو أكثر صحة.
تقوية الشعر وحمايته من التلف الناتج عن العوامل الخارجية والتصفيف الحراري.
بالنسبة للاستخدام في المنزل، يمكن شراء علاج الكيراتين من العلامات التجارية المتوفرة في الأسواق، ويفضل اختيار المنتجات التي لا تحتوي على فورمالين وتحتوي على أقل كمية من المواد الكيميائية الضارة. يمكن استخدام علاج الكيراتين بالتالي:

اغسلي شعرك بالشامبو الخفيف المناسب لنوع شعرك لإزالة التراكمات والزيوت.
جففي شعرك بمنشفة وفرده باستخدام مشط.
ضعي محلول علاج الكيراتين على شعرك بعد تقسيمه إلى قسمين. تأكدي من تغطية كل قسم بالمحلول بالتساوي.
اتركي العلاج على شعرك لمدة الوقت الموصى به عادة 20-30 دقيقة.
اشطفي شعرك بالماء البارد.
ضعي البلسم المرفق مع علاج الكيراتين على شعرك واتركيه لبضع دقائق قبل شطفه.
جففي وصففي شعرك حسب الرغبة.
يمكن أيضًا استخدام شامبو وبلسم يحتوي على الكيراتين للحفاظ على تأثيرات علاج الكيراتين لفترة أطول.

على الرغم من فوائد علاج الكيراتين، يجب مراعاة أنه قد يسبب بعض الآثار الجانبية، مثل تهيج فروة الرأس، وتكسر الشعر، وردود فعل تحسسية. من المهم أن تستخدمي علاج الكيراتين بحذر ووفقًا للتوجيهات المرفقة مع المنتج والابتعاد عن التعرض المفرط للمواد الكيميائية. إذا كنتِ تعانين من أي مشكلات صحية في فروة الرأس أو الشعر، من الأفضل استشارة خبير متخصص قبل استخدام علاج الكيراتين.

أخيراً، يمكن أن تختلف مدة تأثير علاج الكيراتين اعتمادًا على العلاج المحدد ونوع شعرك، وعادة ما يستمر تأثيره من 4 إلى 6 أشهر.