شريط الأخبار
شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه

أفكار لأول عيد زواج

أفكار لأول عيد زواج

القلعة نيوز- إليك بعض الأفكار التي قد تساعدك في احتفال مميّز بذكرى هذا اليوم الخاص:


1. عشاء رومانسي: قم بحجز مكان في أحد المطاعم الفاخرة أو الرومانسية واحتفلي بعشاء لذيذ ومميز معًا. يمكنكما اختيار المطعم المفضل لديكما أو اكتشاف مكان جديد يضيف السحر والرومانسية إلى الاحتفال.

2. نهاية أسبوع في فندق فخم: احجزوا عطلة نهاية أسبوع في أحد الفنادق الفاخرة أو المنتجعات للاستمتاع ببعض الوقت الخاص والاسترخاء سويًا.

3. تبادل الهدايا: قدموا هدايا معبّرة ومميزة لبعضكما البعض. يمكن أن تكون الهدايا شيئًا شخصيًا أو رمزًا لحبكما والتجربة المشتركة.

4. رحلة قصيرة: قوموا برحلة قصيرة إلى مدينة أو منطقة جديدة تستمتعان بالتجول فيها واكتشاف معالمها السياحية.

5. يوم مليء بالأنشطة: قما بتخطيط يوم مليء بالأنشطة الممتعة التي تحبونها سويًا، مثل الذهاب للتزلج، ركوب الدراجات، السباحة، السينما أو أي نشاط آخر تستمتعان به.

6. سهرة رومانسية في المنزل: أعدوا سويًا سهرة رومانسية في المنزل، حيث تجهزين وجبة رومانسية وتحتفظان بوقت خاص للتحدث ومشاهدة فيلم رومانسي معًا.

7. جلسة تصوير: احجزوا جلسة تصوير مع مصور محترف لالتقاط صور تذكارية جميلة تحتفظ بذكرى اليوم الخاص.

8. الاحتفال مع الأصدقاء والعائلة: يمكنكما دعوة الأصدقاء والعائلة المقربة للمشاركة في الاحتفال وتقديم التهاني.

أهم شيء هو أن تكونوا معًا وتمضوا وقتًا مميّزًا يتيح لكما إعادة التواصل وتجديد الرومانسية والحب بينكما استمتعوا بالاحتفال.