شريط الأخبار
المنتخب الوطني ت20 يختتم معسكره التدريبي في دبي ويغادر إلى الدوحة الحديد يفتتح متجر النادي الفيصلاوي "لإدامة قنوات للتواصل".. رئيس الوزراء يتواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس النواب معلومات عن إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله ثلاثة شهداء و17 جريحا حصيلة أولية للغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت مجلس الأمن يناقش الملف السوري لبنان يندد باستهداف منطقة سكنية مأهولةفي الضاحية الجنوبية لبيروت الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد الدكتور جعفر حسان يشكر المهنئين بتشكيل الحكومة الجديدة. خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: "رؤية التَّحديث الاقتصادي..ليتواصل الإنجاز" غارة لإغتيال قائد وحدة العمليات الخاصة بحزب الله 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في قباطية الدكتور "الحسين عبدالسلام الحسنات" ينال جائزة باري ايفنز من كلية الجراحين الملكية الأيرلندية فون دير لاين تزور كييف للبحث في "الدعم الأوروبي" لأوكرانيا قبل فصل الشتاء رويترز: بطاريات أجهزة الوكي-توكي التي يستخدمها حزب الله كانت ممزوجة بمادة متفجرة 7 شهداء حصيلة عملية عسكرية إسرائيلية في بلدة قباطية جنوبي جنين 40 ألفًا يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى توقيف 88 شخصًا في تركيا خلال عمليات أمنية ضد تنظيم إرهابي الحسين إربد: دفعنا 10 آلاف دينار لاعتماد استاد الحسن وتبين عدم جاهزيته أجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق اليوم وغدا

الاتفاق السعودي يسخر من رونالدو بعد التغلب على النصر

الاتفاق السعودي يسخر من رونالدو بعد التغلب على النصر

القلعة نيوز:
ورط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نفسه بـ"الرسالة" التي كتبها على هامش مباراة فريقه النصر، أمام الاتفاق ضمن منافسات الموسم الجديد لدوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين.

ونشر رونالدو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، رسالة كتبها فيها باللغة العربية: "النصر بمن حضر"، وذلك تعليقا على غيابه عن مباراة الاتفاق، ودخول العالمي بـ"اللاعبين البدلاء".

لكن النصر تلقى خسارة 1-2 أمام الاتفاق، أمس الاثنين، لتبدأ السخرية من الأسطورة البرتغالية، سواء من بعض الجماهير أو الفريق المنافس.

ورد الاتفاق عبر حسابه الرسمي في "تويتر" على رونالدو قائلا: "عندما يكون في صفوفك فارس.. يأتيك النصر".

وغاب النجم البرتغالي رونالدو عن نادي النصر بسبب إصابة تلقاها في الشوط الإضافي الثاني من المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي حسم لقبها "صاروخ ماديرا" لفريقه بإحرازه هدفين في مرمى نادي الهلال السعودي (2-1) يوم السبت الماضي.

يذكر أن "العالمي"، دخل المباراة بـ"اللاعبين البدلاء"، لإراحة الأسماء الأساسية، التي شاركت أمام الهلال، السبت الماضي.

المصدر: "وسائل إعلام"