شريط الأخبار
موجه هوائية حارة وجافة... حالة الطقس ليوم الأحد الصين: مستعدّون لمنع استقلال تايوان بالقوّة بدء الاجتماعات الفنية التحضيرية للجنة العليا الأردنية الفلسطينية المشتركة ريال مدريد يعاقب دورتموند ويقتنص اللقب الـ15 " صحيفة الشرق الاوسط اللندنية":اعلان الاخوان المسلمين عن مشاركتهم بالانتخابات النيابية يتوافق مع رصد مكالمات لقادة منها يتلقون تعليمات من الخارج بالاسماء: تشكيلة المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن( نائب المراقب العام واعضاء المكتب) عاجل : اللواء المتقاعد مخلد باشا الحجايا مرشح إجماع عشائر الحجايا- دائرة بدو الجنوب لدى لقائه العيسوي : وفد ملتقى المحافظة على التراث / اقليم الوسط / يؤكد انهم سيبقون دوما الجند الاوفياء للوطن والقائد ( صور) الجيش العربي يحقق ملايين المشاهدات في منصة "نتفلكس" بمشاركته السينمائية في برنامج أقوى قوات العالم الخصاونة في " منتدى التواصل 2024 ":أسَّسنا لحالة من الاستقرار للاقتصاد الوطني، رغم الأزمات الإقليميَّة والدَّوليَّة وتداعياتها. انطلاق التسجيل لجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي الفناطسة: اتحاد العمال بالتنسيق مع الجهات المعنيه يحل مشكله تاخر رواتب 450 عاملا في مستشفيات لوزارة الصحه يعد توقفها لشهرين الخصاونة: ما زلت مؤمنا أن افضل ايامنا هي التي لم تأت بعد أسعار الذهب في الاردن اليوم وفيات السبت 1 /6 / 2024 الحالة الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة السعودية تستقبل أول أفواج حجاج الأردن مكتب نتنياهو: الحرب لن تنتهي دون تحقيق أهدافها بايدن: حان وقت إنهاء الحرب الروابدة: الحكومة لا تتدخل باستثمارات الضمان والنظر بالحد الادنى في 2025

تكريم المشاركين ببطولة العالم للمصارعة للشباب

تكريم المشاركين ببطولة العالم للمصارعة للشباب
القلعة نيوز:
%3cbr/%3eاقام اتحاد المصارعة في قاعة فندق الريجنسي بالاس، حفل تكريم للمشاركين في بطولة العالم للمصارعة تحت سن 20، والتي اختتمت منافساتها الأسبوع الماضي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب بمشاركة عالمية كبيرة.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eوشهد الحفل حضور أمين عام اللجنة الأولمبية السيدة رنا نظمي السعيد ورئيس اتحاد المصارعة المهندس محمد العواملة ونائبه المهندس عبد الله قطيشات وعدد من كبار الشخصيات الرياضية والرسمية واللجنة الإعلامية المنبثقة عن اتحاد الإعلام الرياضي ومجموعة المتطوعين من الشباب والفتيات.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eوتضمن الحفل كلمة لأمين عام اللجنة الاولمبية السيدة رنا نظمي السعيد، قدرت من خلالها الجهود الكبيرة التي بذلها اتحاد المصارعة في استضافة الحدث الكبير، مؤكدة ان البطولة قد عكست صورة ايجابية على قدرة الأردن على التنظيم المثالي والنموذجي للأحداث الرياضية العالمية.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eوقدمت السعيد شكرها وتقديرها لكل الكوادر التي ساهمت في انجاح البطولة، حيث اشادت بجهودهم ودورهم في اخراج نسخة مثالية، والتي حظيت باهتمام وتقدير الأوساط الدولية.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eمن جانبه قال رئيس اتحاد المصارعة المهندس محمد العواملة %3a كنا موضع تحدي على نجاح البطولة وكنا على قدر هذا الأمر، ولا يسعني ان اتقدم بالشكر والتقدير لكل من عمل وساهم في العرس الوطني الكبير.
%3cbr/%3e
%3cbr/%3eبدوره ثمن نائب رئيس الاتحاد المهندس عبد الله قطيشات اهتمام اللجنة الاولمبية، بالبطولة، معتبراً ان هذا الأمر شكل حافزاُ مهماً في تذليل كافة العقبات لاستضافة ناجحة ومثالية بشهادة جميع المشاركين الذين قدروا للاردن هذه الاستضافة النموذجية.