شريط الأخبار
ألوية متقاعدون .. في انتظار مفاجآت سارة قريبا ! هل تشهد مواقع عليا في الدولة جملة تغييرات واسعة خلال أيام قادمة ؟ ماذا ينتظر هؤلاء في المرحلة المقبلة ؟ أسماء شخصيات باتت تحت المجهر غانتس يعلن استقالته من حكومة الحرب "الإسرائيلية" سياسيون يشيدون بخطاب الملك باليوبيل الفضي التهديد القطري وصل حماس : اما ان تقبلوا او تغادروا الدوحة لقطات من خطاب الملك .. 15 دقيقة تناولت الماضي والمستقبل وعهد للأردنيين البنك المركزي يطلق موقعه الإلكتروني الجديد بن غفير: لن أكون جزءا من أي صفقة لا تناسب أهدافنا في غزة عجز الميزانية الإسرائيلية يسجل 7.2% من الناتج المحلي في أيار شركة"فيرجن غالاكتيك" السياحية الفضائية تطلق آخر رحلة لمركباتها نتنياهو يعيّن اليميني داني دانون سفيرا بالأمم المتحدة الأهلي القطري يحدد مبلغ مليون دولار للاستغناء عن الهداف النعيمات الملك يرعى الفعالية الوطنية بمناسبة اليوبيل الفضي إغلاق المجال الجوي الأردني والمطارات من الـ5.30 - 7.30 مساء ( شاهد بالفيديو ) قراءة في أبرز مقالات الملك في الصحف العالمية و المحلية على مدار 25 عاما العميد الجوارنة يكشف : 3200 فرد و156 آلية في الاستعراض العسكري خلال احتفال اليوبيل العودات يهنئ الملك بمناسبة اليوبيل الفضي الخصاونه : في عهد الملك عبدالله الثاني :ارتفع كل من الناتج المحلي الاجمالي والدخل الصناعي والسياحي للاردن الى 6 اضعاف إطلاق ألعاب نارية في حدائق الحسين وعرض (Drone show) في بوليفارد العبدلي مساء اليوم احتفالا باليوبيل الفضي

مسؤول: المناقشات حول إعلان قمة العشرين استمرت حتى اللحظة الأخيرة

مسؤول: المناقشات حول إعلان قمة العشرين استمرت حتى اللحظة الأخيرة

القلعة نيوز:
قال مسؤول بالاتحاد الأوروبي طلب عدم نشر اسمه إن المناقشات حول الإعلان الختامي لقمة زعماء دول مجموعة العشرين استمرت حتى اللحظة الأخيرة، وكانت الحرب في أوكرانيا هي القضية الأكثر إثارة للخلاف قبل التوصل إلى توافق.

وفي وقت سابق قال الرئيس البرازيلي لويس إيناسيو لولا دا سيلفا إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لن يخضع للاعتقال إذا حضر قمة مجموعة العشرين المقررة العام المقبل في البرازيل.

وفي حديث على هامش اجتماع مجموعة العشرين في نيودلهي عبر برنامج فيرست بوست الإخباري، قال لولا إنه سيتم توجيه الدعوة لبوتين لحضور قمة العام المقبل.

وأضاف أنه هو نفسه يعتزم حضور اجتماع مجموعة بريكس للدول النامية المقرر عقده في روسيا قبل اجتماع ريو.

وقال لولا "أعتقد أن بوتين يستطيع التوجه بسهولة إلى البرازيل.. ما يمكنني قوله لكم هو إنني إذا كنت رئيسا للبرازيل وأتى (بوتين) إلى البرازيل فمن المستحيل أن يتم إلقاء القبض عليه”.

رويترز