شريط الأخبار
(فعاليات الاسدالمتاهب 2024 اليوم السبت ) :رئيس اركان قوة الواجب المشتركه CJTF: العمليات المشتركة هي النمط المناسب للحرب الحديثه نتنياهو يرفض مهلة غانتس .. ويؤكد: لا دولة فلسطينية للتطبيع مع السعودية غانتس يمهل نتنياهو 20 يوما انتخاب العضايلة مراقبًا عامًا للإخوان المسلمين في الأردن «حماس»: الفصائل أعادت التموضع في كل مكان بغزة ولي العهد السعودي يلتقي رئيس الإمارات في الخُبر زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار «باليستي» بتكنولوجيا جديدة الهناندة: 2 مليون معاملة منجزة في مراكز الخدمات الحكومية بـ3 سنوات وزير الداخلية : طبيعة وحجم التهريب يؤكد ان لللمهربين هدف ابعد من مالي أبو السعود يتوج ببرونزية بطولة آسيا للجمباز والخالدي يتأهل إلى النهائي القطاع الصناعي يطمح إلى زيادة حصة منتجاته بالسوق المحلية إعلام عبري: تفكك "كابينت الحرب" أقرب من أي وقت مضى ما الذي قاله النجم المصري محمد أبو تريكة عن حرب غزة؟ أبو تريكة: بطولات الرجال في غزة لم تحدث في تاريخ الحروب من قبل وزارة الخارجية النمساوية: سنصرف تمويلا للأونروا من جديد الشقيقان زيد وتيماء أبو يمن يتأهلان إلى نصف نهائي تصفية غرب آسيا «كتائب القسام» تعلن قتلها 15 جندياً إسرائيلياً شرق رفح جنرال إسرائيلي سابق: "إسرائيل" لم تتمكن من الفوز في أيّ حرب منذ العام 1967 وزير المالية : لن نتجاوز سقف الدين المقر بقانون الموازنة وموازنة التمويل الشريدة: نظام موارد بشرية حكومي يحاكي القطاع الخاص

8 لاعبين يمثلون الكراتيه الأردنية في دورة الألعاب الآسيوية

8 لاعبين يمثلون الكراتيه الأردنية في دورة الألعاب الآسيوية
القلعة نيوز:
يستعد المنتخب الوطني للكراتيه، للمشاركة بالنسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية، التي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية خلال الفترة من 23 الحالي وحتى 8 الشهر المقبل.
وتتكون بعثة المنتخب الوطني للكراتيه من المدير الفني، محمد إبراهيم والمدرب محمد فتيان إلى جانب 8 لاعبين ولاعبات هم : عبدالله حماد (وزن تحت 60 كغم)، وعبدالرحمن المصاطفة (وزن تحت 67 كغم)، وحسن مصاروة (وزن تحت 75كغم)، ومحمد الجعفري (وزن تحت 84 كغم)، ولين منصور (وزن تحت 55 كغم)، ومنى الديري (وزن تحت 61 كغم)، ونور الله ناصر (وزن تحت 68كغم)، وجود الضروس (وزن فوق 68 كغم).
ويتطلع المنتخب الوطني للكراتيه إلى مواصلة تحقيقه للإنجازات وتأكيد التطور الكبير للكراتيه الأردنية التي أصبحت تحظى بمكانة عالمية.
ونجح منتخبنا الوطني في جولات الدوري العالمي للكراتيه التي تكونت من 4 جولات لهذا العام من تحقيق 8 ميداليات من بينها 5 ذهبيات تحققت من خلال محمد الجعفري (ذهبيتان) وعبدالرحمن المصاطفة (ذهبيتان) وحسن مصاروة (ذهبية)، وفضية للاعب عفيف غيث وبرونزية لكل من محمد الجعفري وعبدالرحمن المصاطفة.
وعقب نهاية الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العالمي التي أقيمت في العاصمة الأيرلندية دبلن، فاز كل من عبدالرحمن المصاطفة ومحمد الجعفري، بجائزة Grand Winners "الفائزون الكبار" لأفضل لاعبي الكراتيه على مستوى العالم التي تمنح لمن شاركوا في جولات الدوري العالمي وحققوا أفضل الإنجازات في هذه الجولات خلال العام.
وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني، أن ما تحقق من إنجازات كبيرة في بطولة الدوري العالمي، يمنح اللاعبين واللاعبات الحافز لتأكيد التفوق في الألعاب الآسيوية.
وأضاف محمد إبراهيم: " دورة الألعاب الآسيوية من بين أقوى البطولات كونها تضم نخبة اللاعبين، استعداداتنا مميزة ونتطلع بكل تأكيد لتحقيق أفضل النتائج وإثبات التقدم الكبير لرياضة الكراتيه الأردنية".