شريط الأخبار
مجزرة دموية اسرائيليه جديده : استشهاد 18 فلسطيينا في مخيم طولكرم واخرون مايزالون تحت الانقاض برعاية الأمير فيصل بن الحسين :إطلاق مشاريع إدماج الشباب في عملية التنمية في الأردن بدعم الاتحاد الاوروبي السفير العضايلة: الأردن يقف إلى جانب لبنان وشعبها العزام مديرا لمدينة الحسن والجعافرة لشباب الزرقاء والمشاقبة لمدينة الامير محمد العجلوني يتفقد سير اجراءات قبول الطلبة الجدد في البلقاء التطبيقية في مكتب مؤسسة سمو ولي العهد في جرش :جلسةحوار شبابي لمبادرة النشامى بتوجيه ملكي للحكومة : البكار يجتمع مع رئيس واعضاء مجلس ادارة غرفة نجارة الاردن- تفاصيل- وزير الاستثمار وسفير الاتحاد الأوروبي يبحثان مع مسؤولي " البوتاس العربية" خطط الشركة التوسعية في السوق الأوروبي الحجايا : هدية الى جلالة الملك من مجموعة القلعة نيو... اصدار كتاب بمناسبة اليوبيل الفضي شركة الكهرباء الوطنية تنظم برنامجا تدريبيا لعراقيين أمير قطر: ما يجري في المنطقة هو عمليات إبادة جماعية مادبا: تحديث خطوط الكهرباء استعدادا لفصل الشتاء جامعة البلقاء التطبيقية تشارك في لقاء مدراء مراكز الإبداع والابتكار وريادة الأعمال اربد .. الخيار بـ45 قرش في السوق المركزي اليوم التمييز ترد اول طعن في نتائج الانتخابات للمرشح ضياء هلسة لعدم وجود خصوم “الزيارة الملكية لعجلون: تنمية شاملة برؤية استراتيجية” أصدرت محكمة استئناف عمان صباح اليوم الخميس قرارا يقضي بفسخ قرار الحكم الصادر بحق احد النواب المتهمين بتقديم رشوة انتخابية وتنزيل الحكم من عامين إلى عام مع اصدار قرار بمنع ترشحه في الدورة القادمة. 3 إصابات بحوادث تصادم وتدهور تريلا على طرق خارجية بيان عربي أوروبي أمريكي يدعو إلى وقف إطلاق النار فورا بلبنان أسعار النفط تواصل ارتفاعها وسط مخاوف من التصعيد في الشرق الأوسط

3 وزراء يتابعون خطة مكافحة الذباب المنزلي

3 وزراء يتابعون خطة مكافحة الذباب المنزلي

القلعة نيوز - أكد نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، اليوم الأربعاء، أهمية أن تبدأ جميع الوزارات والجهات المعنية بإعداد الخطط المطلوبة منها لمكافحة الذباب المنزلي للعامين 2024 و2025.


جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعا عقد في وزارة الزراعة لمتابعة خطة مكافحة الذباب المنزلي وما أنجز منها للعام الحالي، بحضور وزيرا الزراعة المهندس خالد الحنيفات والبيئة الدكتور معاوية الردايدة، والأمين العام لوزارة الزراعة المهندس محمد الحياري.

وأكد الحنيفات أن وزارة الزارعة تعمل حالياً على تنفيذ جميع المحاور المطلوبة من قبلها للعام الحالي، واستكمال باقي البنود قبل نهاية هذا العام حسب الخطة.

من جهته، أشار الردايدة إلى أن وزارة البيئة ملتزمة بتنفيذ الأنشطة المطلوبة منها، خاصة بما يتعلق بالتوعية والإرشاد لجميع الفئات المستهدفة.

واتفق المجتمعون على عقد لقاء آخر الأسبوع المقبل لجميع الوزارات والجهات ذات العلاقة، للاطلاع على خططها مكافحة الذباب المنزلي للأعوام المقبلة، ورصد المخصصات المالية المطلوبة ضمن مخصصاتها المالية للعام 2024، والبدء بإعداد مسودة الأنشطة والمحاور المتضمنة في خطة مكافحة الذباب.