شريط الأخبار
شخصيات من أنحاء المملكة تنوي خوض الانتخابات النيابية المقبلة والقلعة نيوز تنشر الاسماء القلعة نيوز تنشر وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 بيان صادر عن عشيرة الغزاوي قتال شرس في جباليا شمالي قطاع غزة الأردن يدعم طرد المنتخبات الإسرائيلية من بطولات الفيفا انطلاق أول صهريج يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من الديزل في الأردن نقيب المحامين: لجنة تحقيق بالاعتداء على محامين من أشخاص خارج الهيئة العامة الاحتلال يعلن انتهاء عمليته العسكرية في حي الزيتون إسبانيا تمنع السفن المُحمّلة بأسلحة لإسرائيل من الرسو في موانئها ديمقراطيون بالكونغرس الأميركي ينتقدون تمرير مشروع قانون شحنات أسلحة لإسرائيل جنوب أفريقيا تتهم إسرائيل بالاستخفاف بجميع تقارير الأمم المتحدة الآلاف يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى مسيرات تضامنيه مع اهلنا في غزه في عمان ومدن في المملكه إسرائيل للعدل الدولية: ما يجري في غزة حرب مأساوية وليس إبادة جماعية 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح (أسماء) افتتاح أول محطة غاز طبيعي مضغوط في الأردن بمنطقة الريشة إعلام عبري: سقوط صاروخ بالخطأ على مستوطنة بغلاف غزة واشنطن: تفريغ أول حمولة مساعدات على الميناء العائم في غزة أجواء دافئة في أغلب المناطق وحارة في الأغوار والعقبة حتى الاثنين وفاة ثلاثة أشقاء من عشيرة المرعي العجارمه

الاتحاد بطلاً للدوري الأردني للمحترفات

الاتحاد بطلاً للدوري الأردني للمحترفات

القلعة نيوز _ توّج فريق الاتحاد اليوم السبت 16 أيلول، بلقب النسخة الخامسة من الدوري الأردني المحترفات، وللمرة الأولى في تاريخه، مع اختتام منافسات المرحلة الذهبية من البطولة للموسم 2023/2024.

وتسلم فريق الاتحاد كأس البطولة وميداليات المركز الأول، ونال الأرثوذكسي ميداليات المركز الثاني، وعمان FC المركز الثالث، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، مروان جمعة، وعضو الهيئة التنفيذية ورئيس اللجنة النسوية، ستيفاني النبر، والأمين العام للاتحاد سمر نصار.

وحصلت لاعبة فريق الاتحاد ليلي اسكندر، على لقب هدافة البطولة، برصيد 14 هدف، ونالت زميلتها بلفريق شيرين الشلبي لقب أفضل حارسة، فيما تشاركت روزبهان فريج من الفريق ذاته، إلى جانب لاعبة الأرثوذكسي نيومي أنيما لقب أفضل لاعبة بالبطولة.

وكان الأرثوذكسي تعادل مع النصر 2-2 مع انطلاق منافسات المرحلة الخامسة والأخيرة من المرحلة الذهبية للبطولة.

وسجل للنصر فريدريكا توركودروز د.32 ورزان الزاغة د.58 فيما حملت أهداف الأرثوذكسي توقيع رحمة جافارو د.35 و لونا المومني د.43.

وحقق عمانFC فوزا عريضا على الاستقلال 6-1، عن طريق ليان العجارمة د. د.30 وبانة البيطار د.32 وتالا البرغوثي د.40 ولينا المعايعة د.50 وجنى العيساوي د.81 وسجلت لاعبة الاستقلال هدفاً في مرماها د.9، فيما حمل الهدف الوحيد للخاسر توقيع جنيفر يبواه د.57.

ومع اختتام منافسات البطولة، استقر الاتحاد في صدارة ترتيب الفرق ب 27 نقطة، يليه الأرثوذكسي 23، ثم عمان FC 18، النصر 14، والاستقلال أخيراً 1.

يذكر أن مباريات البطولة أقيمت بنظام الدوري المجزأ من 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.