شريط الأخبار
عاجل: اليوم الاحد توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمجلس القضائي والمحكمة الدستورية .. ورئيس محكمة ادارية عليا جديد .. تفاصيل مصدر أمريكي: الهجوم الإسرائيلي على إيران سيبدأ قريبا جدا القضاة يكشف 'تفاصيل صاعقة' في جريمة قتل الدكتور الزعبي.. القاتل قال لوالده 'سكروا الباب' الاحتلال يشن سلسلة غارات ليلية على الضاحية الجنوبية ببيروت البلقاء التطبيقية.. توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة الدبلوم المتوسط عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي رسمياً للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي عشيرة الخليفات تصدر بياناً حول الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الدكتور أحمد صالح الزعبي إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين .. رابط د.قصي الرحامنه يهنئ معالي المهندس شحادة ابو هديب بتعيينه رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة بتوجيهات ملكية...الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين

برنامج القادة الشبابية - المرحلة السادسة: تمكين الشباب للمشاركة الفاعلة في المجتمع المحلي

برنامج القادة الشبابية  المرحلة السادسة: تمكين الشباب للمشاركة الفاعلة في المجتمع المحلي
القلعة نيوز- عمان

في تاريخ 8‏/6‏/2023، نفذت المؤسسة العمل المجتمعي بنجاح برنامج القادة الشبابية - المرحلة السادسة. وسوف يتم تخريج المشاركين في هذا البرنامج في تاريخ 8‏/12‏/2023. يعتبر هذا البرنامج فرصة هامة لتأهيل الشباب وتمكينهم للمشاركة الفاعلة في المجتمع المحلي. يهدف البرنامج إلى تطوير قدرات الشباب وتعزيز قيم المواطنة والمشاركة الاجتماعية. ويتم تقديم البرنامج من قبل المدربة الدولية وحاصلة على لقب سفيرة القادة الشبابية لعام 2020، الأستاذة يمامه أبوجوده.

يتضمن برنامج القادة الشبابية مجموعة من الأنشطة والورش التدريبية المتخصصة، تهدف إلى تعزيز المهارات القيادية والتواصل الفعال لدى الشباب. كما يسعى البرنامج لتعزيز الوعي الاجتماعي والتفكير النقدي لدى المشاركين. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج فعاليات المشاركة المجتمعية، حيث يتاح للشباب فرصًا للمساهمة في تنفيذ مشاريع تطويرية تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

يهدف البرنامج من خلال هذه الخطوات إلى تسليط الضوء على دور الشباب المجتمعي في القيادة، وتشجيعهم على تحمل المسؤولية وتقديم الإسهامات الإيجابية. كما يهدف البرنامج إلى بناء جيل من الشباب الملتزمين بقيم المشاركة والتعاون، والقادرين على تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.

تعتبر دمج الشباب في المجتمع المحلي وتمكينهم من القيام بدور فاعل أمرًا حيويًا لتحقيق التنمية المستدامة. وتعمل المؤسسة بجدية على تعزيز الوعي بأهمية الشباب المجتمعي كقادة للمستقبل، وتمكينهم للمساهمة الإيجابية في صنع القرار وتنفيذ المشاريع الاجتماعية.

نهاية الخبر.

يرجى ملاحظة أن الأرقام والتواريخ المذكورة في النص هي مجرد أمثلة، ويجب استبدالها بالتواريخ الفعلية ومعلوميسعدني مساعدتك في كتابة النص الصحفي بشكل صحيح ودقيق. هنا النص الذي تم إعداده:

عنوان الخبر: برنامج القادة الشبابية يمكّن الشباب للمشاركة الفاعلة في المجتمع المحلي

تمتاز المؤسسة العمل المجتمعي ببرنامجها القادة الشبابية - المرحلة السادسة، الذي تم تنفيذه بتاريخ 8‏/6‏/2023، وسوف يتم تخريج المشاركين فيه في تاريخ 8‏/12‏/2023. يُعد هذا البرنامج فرصة هامة لتأهيل الشباب وتمكينهم للمشاركة الفاعلة في المجتمع المحلي. يهدف البرنامج إلى تطوير قدرات الشباب وتعزيز قيم المواطنة والمشاركة الاجتماعية. ويتم تقديمه بواسطة المدربة الدولية وحاصلة على لقب سفيرة القادة الشبابية لعام 2020، الأستاذة يمامه أبوجوده.

يشتمل برنامج القادة الشبابية على مجموعة من الأنشطة والورش التدريبية المتخصصة، التي تهدف إلى تعزيز المهارات القيادية والتواصل الفعّال لدى الشباب. كما يسعى البرنامج لتعزيز الوعي الاجتماعي والتفكير النقدي لدى المشاركين. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج فعاليات المشاركة المجتمعية، حيث يتاح للشباب فرصًا للمساهمة في تنفيذ مشاريع تطويرية تعود بالفائدة على المجتمع المحلي.

يسعى البرنامج من خلال هذه الخطوات إلى تسليط الضوء على دور الشباب المجتمعي في القيادة، ويشجعهم على تحمل المسؤولية وتقديم الإسهامات الإيجابية. ويهدف البرنامج أيضًا إلى بناء جيل من الشباب الملتزمين بقيم المشاركة والتعاون، والقادرين على تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.

تعتبر دمج الشباب في المجتمع المحلي وتمكينهم من القيام بدور فاعل أمرًا حيويًا لتحقيق التنمية المستدامة. وتعمل المؤسسة بجدية على تعزيز الوعي بأهمية الشباب المجتمعي كقادة للمستقبل، وتمكينهم للمساهمة الإيجابية في صنع القرار وتنفيذ المشاريع الاجتماعية.