شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ صاحبة السمو الملكي الأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني بعيد ميلادها "اللعنة والنعمة".. قصة خارطتي نتانياهو في خطابه بالأمم المتحدة... وردود الفعل عليها... واين الضفه وغزه فيهما؟ حسن نصر الله .. هدف الضربة الاسرائيليه على مقر حزب الله في ضاحبة بيروت الجنوبية - -تفاصيل منصات رقمية مالية اردنية.احذروها": ميساء المواجده" تكشف الحقيقة الملكة رانيا تهنئ الأميرة إيمان بعيد ميلادها الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأراضي الأردنية ولي العهد مهنئا الأميرة إيمان بعيد ميلادها: إيمان الهادئة الرقيقة مسنة من الأغوار الشمالية تطالب مقابلة رئيس الحكومة حسان هل يستجيب؟ هل يكون الشيخ أبو حمود العجوري من ضمن الأسماء المرشحة لدخول في تشكيلة مجلس الأعيان بودكاست "زرد السلاسل" خلال الأيام القادمة .. إعادة تشكيل مجلس الأعيان وتغييرات في المجلس القضائي والمحكمة الدستورية و بعض قيادات .. أسماء تحليل سياسي : الفائز والخاسر في أي وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله رسميا : الامارات تكشف عن اسباب مقتل واصابة 13 من جنودها د. عبد الإله النجداوي.. يكتب " إنها والله هاشمية " نقيب الفنانين محمد يوسف العبادي نائبا لرئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ورئيسا للمركز القُطري لبنان ينفي توقيع مقترح لوقف إطلاق النار بينه وبين الاحتلال الدكتور البشير احد أربع اردنيين في قائمة فوربس لقادة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط تشكيلات أكاديمية في كلية الهندسة التكنولوجية البلقاء التطبيقية تشارك في فعاليات مشروع (تطوير المختبرات الافتراضية والمدارة عن بعد مدير الأمن العام يرعى حفل تخريج أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية

سعادة همسة العموش توجه رسالة الى نشامى حرس الحدود بعد أستشهاد الوكيل النعيمي

سعادة همسة العموش توجه رسالة الى نشامى حرس الحدود بعد أستشهاد الوكيل النعيمي
القلعة نيوز:

-سعادة همسة العموش توجه رسالة الى نشامى حرس الحدود بعد أستشهاد الوكيل النعيمي -

وجهت عضو مجلس محافظة المفرق سعادة همسة العموش رسالة الى نشامى حرس الحدود
بعد أستشهاد الوكيل النعيمي رحمه الله.

تحية اجلال وإكبار إلى كل أبطال الجيش المصطفوي حماة الوطن وتاج الرأس ، يا أيها الأسود بين الرجال يا جبال فوق الجبال ، أمضوا الى ربكم في ثبات ويقين ولا يحزنكم الظالمين فـ والله أنكم على الحق المبين ، فسوقوا الجهاد قائمة وسلعة الله لن ترخص ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون) صدق الله العظيم.

يا أبطال الجيش، يا من صنتم الوطن من كل من يحاول أن يخدشه وأخلصتم النية و عقدتم الصفقة مع الله ، والله هو الذي أشترى ، أن الله أشترى من المؤمنين أنفسهم وأموالهم وأولادهم بإن لهم الجنة يقاتلون في سبيل الله ، فيَقتلون و يُقتلون وعداً عليه حق في التوراة والانجيل والقرأن ومن أوفى بعده من الله؟
فاستبشروا ببيعكم الذي بايعتم به ذلك هو الفوز العظيم .
الرحمة الى الشهيد الوكيل اياد النعيمي ولكل شهداء الوطن .
حفظ الله أردنا الحبيب بقيادته الهاشمية الحكيمة وأجهزته الأمنية ، حفظ الأردن قيادة وشعباً وأرضاً من كل مكروه.