شريط الأخبار
النعيمات .. شركة مياه العقبة تتابع كل صغيرة وكبيرة وهي في خدمة المواطن أينما وجد الإيرادات المحلية للربع الأول 2024 تبلغ 2041 مليون دينار صندوق استثمار أموال الضمان يلتقي الاتحاد العام لنقابات عمال الأردن الأمن : السجن وغرامة 1000 دينار لمطلقي العيارات النارية اعتراف رسمي بأحقية منتخب البرازيل في ركلة جزاء أمام كولومبيا بكوبا أمريكا أجواء حارة في أغلب المناطق اليوم بعد مطالبة الزميل قاسم الحجايا .. مدير مياه الجنوب للقلعة نيوز .. مشكلة المياه في ثغرة معان ستحل خلال ثلاثة شهور وفاة 11 إسرائيليا وإصابة 153 آخرين بحمى غرب النيل ارتفاع الإيرادات المحلية الى 2.041 مليار دينار للربع الأول من 2024 جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في "أمازون" بعد تصريح ماكرون.. حقيقة تأجيل أولمبياد باريس بسبب "الحرب الأهلية" الارصاد : ارتفاع على درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة 84 ألف طالب وطالبة يتقدمون لامتحان "التوجيهي"اليوم الخميس وظائف شاغرة في جامعات ومؤسسات رسمية الصبيحي : عن نظام الموارد البشرية الجديد: لهون وبس يا حكومة (الإدارية) ترد طعن 340 مهندسا بنظام صندوق تقاعد المهندسين وفيات الخميس 4/ 7/ 2024 فيصل الفايز يظفر بمارثون ال100 كيلو متر برقية شكر وعرفان من العقيد المتقاعد عبدالعزيز المدارمه إلى مركز الطب النووي في "مدينة الحسين الطبية" إتحاد نقابات العمال وضربة معلم للفناطسة وخطوة غير مسبوقة تشكيل كتلة انتخابية

غلاء التأمين دفعه إلى الشجرة لحماية سيارته

غلاء التأمين دفعه إلى الشجرة لحماية سيارته
القلعة نيوز - لجأ بريطاني، لم يكشف عن اسمه، إلى ربط سيارته من نوع «لاند روفر ديفندر» بجذع شجرة مستخدماً سلسلة حديدية، على غرار السلاسل المستخدمة بين أصحاب الدراجات النارية في الدول الفقيرة لحمايتها من السرقة.


وسرعان ما أثارت هذه اللقطة المتداولة للسيارة جدلاً واسعاً بين البريطانيين عبر مواقع التواصل، حيث عبّر البعض عن امتعاضه من تفشي السرقات التي تركز في معظمها على سيارات رباعية الدفع. بالمقابل، شعر البعض بالأسف على مالك السيارة الذي لجأ إلى هذه الحيلة «البدائية» بعدما دفع 126 ألف دولار على سيارة «ليشعر بالرفاهية».

كما ندد آخرون بارتفاع أسعار التأمين على سيارات «لاند روفر» و«رانج روفر» الجديدة إلى أعلى المستويات، ووصفوا التأمين بأنه «أصبح نوعاً من السرقة المغلفة» بعد ارتفاع قيمة الرسوم إلى 12600 دولار.

يأتي هذا الجدل حول صورة السيارة المربوطة بالشجرة، بالتزامن مع بيان للشرطة مقاطعة كامبريدجشير كشف فيه عن تلقي القسم بلاغات حول سرقة 25 سيارة في المقاطعة خلال شهر مايو الماضي فقط.من جهته، علق مقدّم برنامج «توب غير» السابق جيريمي كلاركسون على هذه الظاهرة، مفسراً سبب لجوء شركات التأمين إلى رفع قيمة التأمين قائلاً: «بسبب تزايد السرقات أصبح الحصول على التغطية مكلفاً لها، لذلك لجأت إلى رفع قيمته، كي لا تقع في الخسارة في حال السرقة».