شريط الأخبار
عشيرة الخليفات تكلف الشيخ طلال الماضي رسمياً للسير بالإجراءات العشائرية بمقتل الدكتور أحمد الزعبي عشيرة الخليفات تصدر بياناً حول الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الدكتور أحمد صالح الزعبي إعلان نتائج قبول الطلبة أبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين .. رابط د.قصي الرحامنه يهنئ معالي المهندس شحادة ابو هديب بتعيينه رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة بتوجيهات ملكية...الأردن يرسل طائرة مساعدات رابعة إلى لبنان منح دراسية من جامعة تيشك الدولية بالعراق في برنامج البكالوريوس المهندس شحادة أبو هديب رئيساً للمجلس الاستشاري للاتحاد العربي للأسمدة الفناطسة مهنئا المعلمين: بيئة العمل اللائق تمكّن المعلم من أداء رسالته الشوعاني يكتب.... رسالة إلى دولة الرئيس مراكز الاصلاح والتأهيل تكتظ بالنزلاء ونحن بحاجة لحل سريع قبل فوات الأوان . بالأسماء .. وزارة الأوقاف تدعو مرشحين لاجراء المقابلات الشخصية اجواء خريفية معتدلة بالمرتفعات وحارة في باقي المناطق السبت اسعر الذهب في الأردن اليوم السبت بيان صادر عن عشيرة الزعبيه ... عاجل : توقعات بصدور إرادة ملكية بتعيين رئيس للمحكمة الدستورية وأحد الأعضاء.. وتغييرات قادمة في المجلس القضائي ..أسماء قصف امريكي مكثف على 15 هدفا عسكريا للحوثيين مليون شخص نزحوا من لبنان جراء الغارات الاسرائيليه مصدر: دفن حسن نصر الله "مؤقتا كوديعة" في مكان سري الجيش الاردني يحبط 3 محاولات تهريب جدبدة لمواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة ..صور جريمة داخل المسجد : طالب ينهي حياة استاذ جامعة بعد صلاة الفجر في مسجد داخل الحرم الجامعي لجامعة مؤته استنشهاد اكبر قيادي في حزب الله كان من المقرر ان يخلف نصر الله في قيادة الحزب

المستشفى الميداني الأردني "جنوب غزة 3" يجري عملية جراحية نوعية

المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة 3 يجري عملية جراحية نوعية

القلعة نيوز - أجرت طواقم المستشفى الميداني الأردني "جنوب غزة/3" أمس الأربعاء، عملية جراحية نوعية لتثبيت كسر في الجمجمة لمريض يبلغ من العمر 43 عاماً، وذلك في إطار الجهود التي يقدمها المستشفى من أجل تقديم الخدمة والرعاية الطبية والإنسانية للأهل في قطاع غزة.

وقال قائد قوة المستشفى: إنه تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بتقديم أفضل الخدمات الطبية والإنسانية للأهل في قطاع غزة، أجرت الطواقم الطبية في المستشفى الميداني الأردني "جنوب غزة/3" عملية جراحية نوعية، حيث أن المستشفى يضم كوادر طبية وتمريضية من ذوي الخبرة والكفاءة لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية تخفيفاً لمعاناة الأهل والأشقاء في غزة وتقديم يد العون والمساعدة لهم جراء الحرب التي يشهدها القطاع.
وأوضح مدير المستشفى: "أن العملية قام بها فريق طبي متخصص وفنيو عمليات وتخدير، تأتي في إطار الجهود والخدمات التي يقدمها المستشفى للأهل والأخوة في القطاع".
وأفاد أخصائي جراحة الدماغ والأعصاب، بأن المريض كان يعاني من كسر في العظمة القفوية اليمنى (كسر في الجمجمة)، أدى إلى فراغ عظمي في الجمجمة، إضافة إلى تهتك في الأم الجافية (الغشاء المحيط بالدماغ)، حيث نجم عن ذلك انفتاق مع اختناق جزء من الدماغ وإصابة في مادة الدماغ مترافق مع نزيف، موضحا أنه تم إجراء عملية توسيع للفراغ العظمي والأم الجافية لتخفيف الضغط الدماغي (عملية قطع القحف المخفف لضغط الدماغ) لايقاف النزيف الدماغي، وزرع عظم الجمجمة المزال في جدار البطن للمحافظة عليه وإعادة زراعته لاحقاً.
وعبر ذوو المريض، عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، مثمنين الجهود الكبيرة التي تقوم بها طواقم المستشفى الميداني الأردني في التخفيف من آثار الحرب التي يتعرض لها الأهالي في القطاع.