شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

تكريم الموظف المتميز في صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي

تكريم الموظف المتميز في صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي
القلعة نيوز _ ايمانا بأهمية تعزيز ثقافة التميز وتحقيق الأداء الاستثنائي، أعلن صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي اليوم عن تكريم الموظف علي الديرية بمناسبة حصوله على جائزة الموظف المتميز للنصف الاول من العام 2024.
وقال رئيس صندوق الاستثمار الدكتور عز الدين كناكريه ان هذا التكريم يعكس الالتزام المؤسسي بتجذير ثقافة تقدير الأداء المتميز، وتشجيع الموظفين على تحقيق أداء غير مسبوق، مؤكدا أهمية ذلك في تطوير بيئة عمل إيجابية وداعمة في الصندوق ويساهم بشكل كبير في تحقيق الصندوق لأهدافه المالية والتشغيلية بكفاءة اعلى.
هذا وقد قام صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي العام الماضي بإطلاق جائزة الموظف المتميز خلال العام 2023 كجزء من خطة متكاملة تبناها الصندوق لتمكين الموظفين وبما يتوافق مع اهداف خارطة طريق تحديث القطاع العام، وتتضمن أيضا تدريب وتطوير مهارات الموظفين على كافة المستويات الإدارية، وتمكين وتأهيل الصف الثاني بالمهارات الإدارية والقيادية.