شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

عبادة الربيع يكتب عن الدكتورة ختام العبادي وجهودها في تمكين الشباب

عبادة الربيع يكتب عن الدكتورة ختام العبادي وجهودها في تمكين الشباب
عبادة الربيع يكتب عن الدكتورة ختام العبادي وجهودها في تمكين الشباب
القلعة نيوز:

في هذا العصر الذي يشهد تغيرات وتحديات كبيرة، برزت شخصية استثنائية في الأردن لا تدخر جهدًا في سبيل دعم الشباب وتمكينهم ليكونوا قادة المستقبل ، هي الدكتورة ختام العبادي، الداعمة الحقيقية للشباب الأردني والرائدة في تنفيذ مبادرات وطنية متميزة تنسجم مع رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الحسين.

تشع الدكتورة ختام بحماس وطاقة لا تنضب، فهي تؤمن بأن الشباب هم ثروة الأردن الحقيقية وأمل المستقبل. من هذا المنطلق، أسست وأطلقت العديد من المبادرات الوطنية الرائدة التي تهدف إلى تعزيز مهارات الشباب وتنمية خبراتهم في مختلف المجالات.

و مبادرات الدكتورة ختام العبادي، التي امتدت لجميع محافظات المملكة الهاشمية، تجسد رؤية جلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الحسين في تمكين الشباب وتعزيز الحس الوطني لديهم ، فقد كان لي الشرف أن أكون أحد أعضاء هذه المبادرات الصاعدة والتي أثمرت عن تجارب مميزة وفرص حقيقية لتطوير ذاتي وإثبات قدراتي.

جهود الدكتورة ختام العبادي في هذا المجال لا تقتصر على المبادرات فحسب، بل تشمل أيضًا نشاطاتها البحثية والأكاديمية المتميزة ،فهي تعمل بلا كلل على إثراء المعرفة والفكر في قضايا الشباب والتنمية المستدامة، مما يعزز من دورها الريادي في هذا المجال.

إن الدكتورة ختام العبادي هي نموذج للمرأة الأردنية الأصيلة التي تتحلى بالإرادة والعزيمة والقدرة على التأثير الإيجابي في مجتمعها. وهي بلا شك قامة من قامات الأردن الذين يعملون بلا كلل من أجل تحقيق رؤى القيادة الحكيمة في تمكين الشباب وتعزيز دورهم في بناء الوطن.