شريط الأخبار
تسمية وزير الاتصال الحكومي محمد المومني ناطقا رسميا باسم الحكومة الاردن يدعو المجتمع الدولي لدعم انشاء دولة فلسطينية وعاصمتها القدس ووقف اقتحامات اسرائيل للضفة الأردن: الإرادة الدولية تقر بعدم قانونية الوجود الإسرائيلي في فلسطين مجلس الأمن يعقد جلسة طارئة تتعلق بأحداث لبنان ابو الغيط: مهم للغاية أن نجتمع مع جلالة الملك إدارة الفيصلي تلتقي الفريق الأول الدولار يتأرجح قبل اجتماع مجلس الاحتياط الأميركي السيسي يؤكد أولوية إزالة العراقيل أمام إدخال المساعدات إلى غزة نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض صناعة الفخار.. إرث عريق يستعيد التاريخ بنسخته الحداثية تركيا.. شكوى جنائية ضد إسرائيل بشأن مقتل الناشطة عائشة نور الفارس محمد أبو سمرة يظفر ببطولة دولية في بلجيكا مجلس الوزراء يقرر تشكيل اللجان الوزارية مجلس الوزراء يقرر تسمية وزير الاتِّصال الحكومي ناطقاً رسميَّاً باسم الحكومة خبير عسكري: الاحتلال يريد خلط الأوراق من أجل تبريد الجبهات القائد الإسرائيلي السابق لفرقة غزة:ا الجيش الاسرائيلي يفوز بكل مواجهة تكتيكيه مع حماس ولكننا نخسر الحرب كيف أقر الاحتلال بصدق رسائل السنوار؟.. الدويري يجيب "العمل الإسلامي" : الحكومة الجديده تعديل وزاري للحكومة السابقة ستة وزراء بلا وزارات .. ما هي؟ زيارة عمل يقوم بها الملك الى امريكا للمشار كة في اجتماعات الجمعه العامه للامم المتحده والاجتماع مع قادة شركات كبرى

المرشح الدكتور ابراهيم الطراونة ل" القلعةنيوز".. نسعى لبرلمان قوي يراعي مصلحة الدولة الأردنية ومقبلون على مرحلة هامة ..فيديو

المرشح الدكتور ابراهيم الطراونة ل القلعةنيوز.. نسعى لبرلمان قوي يراعي مصلحة الدولة الأردنية ومقبلون على مرحلة هامة ..فيديو


القلعة نيوز : ابراهيم الخرشه

قال الدكتور ابراهيم الطراونة المرشح عن محافظة الكرك أننا نسعى باتجاه وجود برلمان يتمتع بالقوة خاصة وأننا مقبلون على مرحلة سياسية هامة في تاريخ الأردن مؤكدا ضرورة أن يراعي المجلس القادم مصلحة الدولة الأردنية وهذا مانعمل عليه بعون الله.
واضاف الطراونة أن المرحلة الحزبية التي نعيشها تكتسب أهمية كبيرة وهي تؤسس لنصل إلى مرحلة يكون فيها كافة أعضاء مجلس النواب من الحزبيين ، وجلالة الملك لديه رؤية واضحة في ذلك تؤسس لما هو قادم .

وعبر عن أمله بالوصول إلى مرحلة التكتلات الحزبية في البرلمان حتى نتمكن من إنشاء حكومات حزبية صاحبة برامج واضحة تساهم في حل مختلف مشكلات الوطن .
وأشار إلى ضرورة التفكير والعمل من أجل تقليل حجم المديونية وتفعيل دور القطاع الخاص وتطوير الأداء الحكومي والحد من البيروقراطية .. ووجود استقرار في التشريعات الخاصة بالاستثمار .

وعن محافظة الكرك أشار الدكتور الطراونة إلى وجود العديد من القضايا التي تهم المحافظة مثل مديونية جامعة مؤته وضرورة قيامها بدورها في خدمة المجتمع المحلي والعمل على جذب الاستثمارات وحل مشاكل المدينة الرياضية وانشاء المصانع وتحسين البنية التحتية .