شريط الأخبار
الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الاتحاد الأوروبي يُرحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي ترحيب عربي وإسلامي بقرار أممي يطالب إسرائيل بإنهاء احتلال فلسطين

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"

رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه التاريخي
القلعة نيوز - يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته في تحطيم الأرقام القياسية سواء كانت في ملاعب كرة القدم أو خارجها.

وأعلن نجم نادي النصر السعودي، اليوم الجمعة، وصول عدد متابعيه على حساباته في منصات التواصل الاجتماعي إلى مليار شخص.

وقال رونالدو في منشور على منصة "إكس": "لقد صنعنا التاريخ... مليار متابع! إنه أكثر من مجرد رقم، إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة (كرة القدم)".

وأضاف: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المنصات في العالم، كنت ألعب دائما من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معا".

وتابع: "كنتم معي في كل خطوة على هذه الطريق في الأوقات السيئة والجيدة. هذه الرحلة هي رحلتنا، ومعا أظهرنا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".

واختتم منشوره بالقول: "أشكركم على ثقتكم بي ودعمكم ولكونكم جزء من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنواصل الفوز وصنع التاريخ معا".

وكان رونالدو قد أصبح، الأسبوع الماضي، أول لاعب كرة قدم عبر التاريخ، يسجل 900 هدفا في مباريات رسمية، حيث أحرز هدفا في مباراة منتخب بلاده البرتغال، أمام كرواتيا، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، وقاد بلاده للانتصار بنتيجة 2-1.

وعلق رونالدو بعد المباراة قائلا: "هذا يعني الكثير.. لقد كان إنجازا أردت الوصول إليه منذ فترة طويلة. كنت أعلم أنني سأصل إلى هذا الرقم، لأنه مع استمراري في اللعب، سيحدث ذلك بشكل طبيعي". "سكاي نيوز"