شريط الأخبار
كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار البنك المركزي الأردني يتجه لتخفيض أسعار الفائدة لأول مرة منذ آذار 2020 الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار حسّان يشكر الخصاونة ويؤكد: سنبني على إنجازات الحكومة السابقة لتستمر المسيرة بيان شعبي لبناني يشكر الملك على دعمه لبنان في محنته الحاليه مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى

التغيير والتدبير في بصيرة الوزير !!! أكرم جروان

التغيير والتدبير في بصيرة الوزير !!!  أكرم جروان
التغيير والتدبير في بصيرة الوزير !!!

أكرم جروان

من العحب العجاب أن يأتِ الوزير ويغادر الوزارة وحال الوزارة وموظفيها وعطائها على ما هو عليه لم يُغير ساكنًا !!.
رُغم أن توجيهات الملك وولي عهده الأمين كانت وما تزال تصب في مصلحة الوطن والمواطن ؛ ورُغم الإشارة السامية إلى أن لا احتمال للخطأ !!!.

وأتساءل ، إلى متى سنبقى على هذا الحال ؟!!. فالوزير مواطن ويعرف جيدًا حاجة الوطن والمواطن والشباب !!، وقد تجاوزنا المائة الأولى من عمر الوطن ، الأردن الغالي ، وحقق لنا رجال الوطن السابقون الكثير لنا والوطن، فماذا سنُحقق للأجيال القادمة ؟!

هل فتحنا الآفاق أمام الجيل القادم ؟! ، هل خفضنا المديونية على كاهل الوطن وجيب المواطن؟! ، أم هل أبدعنا في بناء الشباب والوطن؟! ، وغير ذلك الكثير من الأسئلة التي تحتاج الأجوبة !!.

قد مضى ما مضى ، ونحن في المئوية الثانية من عمر الوطن ، نحتاج التغيير والتدبير في حياة الوطن والمواطن ، نحتاج الأفضل للوطن والمواطن ، لا نحتاج الضرائب التي تُرهِق جيب المواطن !!، نحتاج هيئة التأمين الصحي الوطنية لتنصف المواطن بالتأمين الصحي الشامل ، ونحتاج الدراسة الجامعية المجانية لشباب الوطن لأنهم هم بناة الوكن وعماده ، وبالعِلم والشباب تُبنى الأوطان .